الرئيسية / اخبار مصر / وزارة القوى العاملة تعلن عن إستقبالها طلبات شغل 220 فرصة عمل
وزيرة الهجرة
وزايرة الهجرة تتابع حادثة التعدي علي مصري بالكويت

وزارة القوى العاملة تعلن عن إستقبالها طلبات شغل 220 فرصة عمل

أعلنت وزارة القوى العاملة , اليوم الثلاثاء , عن إستقبال مديرية القوى العاملة بالقاهرة “منطقة شرق مدينة نصر” قبول طلبات راغبى العمل على 220 فرصة عمل والتى تبدأ رواتبها من 2000 إلى  4000 جنيه .

وأكدت الوزارة على أن طلبات العمل تشمل  أفراد أمن ، وخدمة عملاء ، وسائقين , حيث يتضمن الراتب ميزة التأمينات الاجتماعية والصحية وسكن للمغتربين وتوفير مواصلات .

فضلًا عن ميزة التأمين على الحياة ضد الحوادث ببوليصة تأمين قدرها 50 ألف جنيه، ودورات تدريبية مجانية، وأجر نظير ساعات العمل الإضافية.

وأشار محمد سعفان ، وزير القوى العاملة ، إلى أن المديرية قد عملت على توفير فرص العمل فى إطار الإسهام فى الحد من مشكلة البطالة التى تفاقمت خلال الأونة الآخيررة .

موضحًا أنه مطلوب 150 فرد أمن مؤهل عالى ، والعمل بنظام الورديات ، والسن من 22 إلى 39 سنة ، كما تم الإعلان عن عدد من المواصفات الهامة التى يجب توافرها فى المتقدمين .

وأضاف الوزير , فى البيان الذى أعلن عنه أن فرص العمل سوف تشمل أيضًا 50 فرصة عمل لخدمة العملاء ، ويتطلب مؤهل عالى ، والسن من 22 إلى 35 سنة ، خبرة سنتين، وإجادة اللغة الإنجليزية, وأيضًا 20 فرصة عمل للسائقين.

وأكد الوزير على ضرورة أن يقوم المتقدمين بتقديم طلباتهم  شخصيًا إلى مدير منطقة قوى عاملة شرق مدينة نصر ، 16 عمارات الشركة السعودية – النزهة أمام دار الدفاع الجوى، من اليوم الثلاثاء وحتى استيفاء العدد المطلوب منذ الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا وذلك بالسيرة الذاتية .

يذكر أن صباح اليوم الثلاثاء قد شهد وزير القوى العاملة محمد سعفان إفتتاح أعمال الجمعية العمومية العادية للاتحاد العام لنقابات عمال مصر التى تمثل السلطة العليا للتنظيم النقابى العمالى الشرعى أمام المؤسسات والأجهزة التنفيذية المختلفة وفى عضوية المنظمات الإقليمية والدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *