الرئيسية / تطبيقات / تنزيل واتس اب بلس للمكالمات المجانية على الهواتف الذكية Download Whatsapp
واتس اب بلس
التحديث الجديد

تنزيل واتس اب بلس للمكالمات المجانية على الهواتف الذكية Download Whatsapp

يعد تنزيل واتس اب بلس من أكثر برامج المحادثات الفورية التى يتم تنزيلها على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد وأنظمة التشغيل الآخرى لإجراء المكالمات المجانية فى جميع أنحاء العالم .

أعلنت شركة فيس بوك الأمريكية عن طرحها تغييرات هامة للغاية فى سياسة الخصوصية الخاصة بتطبيق واتس آب التابع لها، حيث سيبدأ تطبيق التراسل الفورى الذى استحوذت عليه فيس بوك عام 2014 فى مبادلة أرقام الهواتف الخاصة بمستخدميها ومعلومات استخدامهم للتطبيق مع فيس بوك كجزء من محاولة الاستفادة من تلك البيانات فى الإعلانات.

ويعد هذا التغيير هو الأول من نوعه الذى يحدث منذ استحواذ فيس بوك على تطبيق واتس آب، وهى خطوة كان يخشاها المستخدمون طوال الفترة الماضية بسبب الخصوصية .

ولإبقاء فيس بوك بعيدا عن بياناتك على واتس آب يجب أن يقوم المستخدم بالتالى ,

فبمجرد فتح تطبيق واتس اب اليوم سيجد رسالة تظهر لك تتضمن الإعلان عن التغيير الجديد الخاص بتبادل البيانات ، وسيكون هناك زر read لاستكمال قراءة الشروط , يقوم بالنزول لأسفل لتجد خيار “share my WhatsApp account information with Facebook to improve my Facebook ads and products experiences.” يقوم بعمل إلغاء للعلامة الموجودة بجانبه واضغط على agree.

أما إن كان المستخدمقد وافق وافقت على التحديث الجديد دون قراءته كاملا فليس أمامه سوى أن يقوم بالذهاب إلى الإعدادات الخاصة بحسابه ومنها Account وبعد ذلك سيجد خيارا على Share my account info يقوم بإزالة علامة الموافقة الموجودة بجانبه وبهذا ستعمل على منع فيس بوك من استخدام بيانات واتس آب الخاصة به .

كما أضافت الشركة العديد من المزايا الهامة التى يمكنكم التعرف عليها من خلال القيام بتحميل التطبيق من خلال النقر على الرابط التالى من هنـــــــــــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *