الرئيسية / اخبار التقنية / طريقة معرفة فاتورة التليفون الارضى لشهر يناير 2017 من المصرية للاتصالات
عروض te data
عروض te data

طريقة معرفة فاتورة التليفون الارضى لشهر يناير 2017 من المصرية للاتصالات

نسهل عليكم متابعينا الكرام طريقة معرفة فاتورة التليفون الارضى لشهر يناير لعام 2017 الجارى من الموقع الرسمى لشركة المصرية للاتصالات التى أطلقته فى إطار حرصها على توفير الراحة لعملاءها .

أعلنت شركة المصريه للاتصالات عن طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى لشهر يناير لعام 2017 , حيث  وفرت الشركه عبر موقعها على الانترنت طريقة يمكن من خلالها الإستعلام بكل سهولة مما يوفر الكثير من الوقت والجهد .

يعتبر التليفون الارضى من اهم وسائل الاتصال التي لا غنى عنها خاصة خلال العصر الذى نعيش فيه ,  فعلى الرغم من ظهور الكثير من التكنولوجيا والهواتف المحموله بانواعها المتعدده إلا ان يظل التليفون الارضي له مكانته الخاصه عند الكثير ولا يستطيع البعض الاستغناء عنه فهو يسهل عملية التواصل بين الاصدقاء والاقارب .

وأضافت الشركة أن لديها الكثير من الفروع والمنافذ التى تتيح الاستعلام من خلالها عن فاتوره التليفون للتمكن من عن طريق خدمة فوري التي تتوافر في عدد كبير من المتاجر والمحلات المختلفه وهذه الخدمه تسهل ايضاً طريقة سداد الفاتوره .

فقد كان فى السابق يتم الذهاب إلى مقر الشركه والوقوف فى وسط عدد كبير من العملاء والزحام وتعطيل الكثير من المصالح العامه والخاصه حتي يتم الاستعلام عن الفاتوره وكان ذلك يضيع الكثير من الوقت ,

لذلك قررت المصريه للأتصالات ان تعمل على راحة عملائها من خلال توفير خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي من خلال الانترنت والسداد من خلال اى منفذ في اي مكان خاص بالشركه أو من الموقع أيضاً .

الإستعلام عن الفاتورة إلكترونياً :

يمكن للعملاء القيام بالإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى إلكترونياً من خلال الدخول على الموقع الرسمى من هنــــا , وإدخال كود المحافظة التابع لها الرقم ورقم التليفون المراد الإستعلام عنه والنقر على أيقونة إعرض الفواتير , لتظهر القيمة الإجمالية للفاتورة الفواتير التى لم يتم سدادها .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *