الرئيسية / اخبار العالم / اخر اخبار حافز اليوم الثلاثاء 10/1/2017 : مستجدات حافز وضرورة تحديث بيانات المستفيدين
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخر اخبار حافز اليوم الثلاثاء 10/1/2017 : مستجدات حافز وضرورة تحديث بيانات المستفيدين

نتابع اخر اخبار حافز اليوم الثلاثاء 10/1/2017 والتى جاءت بشرح تحديث بيانات حافز المطور من خلال موقع الهيئة العامة للإحصاء الذى يفيد بأن عدد العاطلين فى النصف الثانى من عام 2015 هو بالنسبة للذكور ر 230،578 عاطلا والأناث 416،432 عاطلة بإجمالي وصل 647،010 عاطلين وعاطلات.

وإشتملت التفاصيل التى جاءت عبر الموقع على التالى :

مستجدات حافز وضرورة تحديث بيانات المستفيدين

أقر وزير العمل  السعودى بإزدياد نسبة البطالة بين النساء ، معترفاً بأنها وصلت إلى 32 في المئة خلال العام الماضى ، وأعرب عن كونها تشكل هاجساً كبيراً لدى الوزارة للقضاء عليه ,  لافتاً إلى أن نسبة مشاركة المرأة فى قوة العمل الوطنية لا تتجاوز 17% ، وهى نسبة ضئيلة جداً كما وصفها .

وقد شهد برنامج حافز نقل بيانات المستفيدين إلى موقع البوابة الوطنية للعمل طاقات كثيرة حيث واجهت ايضا العديد مشكلة عند تسجيل الدخول وهي رسالة يرجى التأكد من الضغط على “أنا لست برنامج روبوت”.

مع العلم عدم ظهور الزر المطلوب, ولحل هذه المشكلة قم بتحديث الصفحة وان لم يظهر الزر عليك باستخدام النسخة الانجليزية من موقع طاقات وستجد تحويل الى انجليزي خلال الصفحة المتواجد بها اعلى اليسار.

والحل يكمن بتحميل اخر اصدار من متصفح جوجل كروم , ومن ثم حذف ملفات الكوكيز من المتصفح وبعد ذلك الانتظار 24 ساعة ان كنت حاولت تسجيل الدخول 5 مرات .

ويجب على مشتركي نظام حافز القيام بتسجيل الدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات الجديدة , حيث يقوم بتسجيل الدخول بنفس الاسم وكلمة المرور السابقة (في نظام حافز) .

وتعتبر تحديث البيانات هي أولى الخطوات التي يجب القيام بها فور تسجيل لدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات , والتي يجب على المشترك التأكد من صحتها كاملة للاستفادة كلفة الخدمات والميزات المتوفرة له وحقه كمواطن سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *