الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء 10/10/2017 : الرئيس السيسى يستقبل نظيره لدولة جنوب السودان فى مقر رئاسة الجمهورية اليوم
ارتفاع اسعار الصحف
الصحف

اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء 10/10/2017 : الرئيس السيسى يستقبل نظيره لدولة جنوب السودان فى مقر رئاسة الجمهورية اليوم

نتابع اخر اخبار مصر من اليوم السابع الثلاثاء الموافق 10/10/2017 حيث تضمنت إستقبال الرئيس السيسى رئيس جمهورية جنوب السودان ” سلفا كير ميارديت ” بمقر رئاسة الجمهورية بقصر الاتحادية بمصر الجديدة .

وإشتملت التفاصيل على التالى :

الرئيس السيسى يستقبل نظيره لدولة جنوب السودان فى مقر رئاسة الجمهورية اليوم

من المقرر اليوم الثلاثاء الموافق 10/10/2017 أن يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسى بإستقبال , سلفا كير ميارديت , رئيس جمهورية جنوب السودان , وذلك بمقر رئاسة الجمهورية بقصر الاتحادية بمصر الجديدة .

حيث من المقرر أن يقوم كلا الرئيسان بالتحدث إلى وسائل الإعلام عقب انتهاء مباحثاتهما والإعلان عن كافة أوجه التعاون التى سوف تتم خلال الفترة المقبلة بين البلدين .

يذكر أن رئيس جنوب السودان , سلفا كير ميارديت , كان قد وصل إلى القاهرة , أمس الإثنين , فى زيارة تستمر لمدة ثلاثة أيام على رأس وفد ليعقد لقاءاً مع الرئيس عبد الفتاح السيسى , لتحقيق المزيد من الدعم والتعاون بين البلدين , وبحث آخر تطورات الأوضاع والتطورات التى تشهدها قارة أفريقيا .

كما يشتمل جدول أعمال جمهورية جنوب السودان قيامه بعقد لقاء مع عدد من كبار المسئولين والشخصيات ، لبحث دعم علاقات التعاون بين مصر وجنوب السودان والاستفادة من الخبرات المصرية فى كل المجالات .

وذلك من أجل رفع كفاءة الكوادر الجنوبية مع بحث آخر التطورات على الساحة الأفريقية خاصة فى دول حوض النيل والقرن الأفريقى.

وزير الإنتاج الحربى تحتفل بيوم التميز وتكرم الشركات العملاقة

من المقرر اليوم الثلاثاء أن تحتفل وزارة الإنتاج الحربى ، برئاسة اللواء الدكتور محمد سعيد العصار ،  بـيوم التميز ، بتكريم الشركات المتميزة والعمال المتفوقين بالخدمة وشباب المشروعات الجديدة والحاصلين على الماجستير والدكتوراه.

كما يقوم اللواء العصار خلال الحفل بتكريم أسر المتوفين والمتقاعدين الذين أبلوا بلاء حسنا خلال عملهم بالإنتاج الحربى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *