الرئيسية / تطبيقات / تنزيل فيس بوك للموبيل 2017 على الهواتف الذكية مجانا facebook download for mobile 2017
تنزيل فيسبوك موبايل
جوجل بلاى

تنزيل فيس بوك للموبيل 2017 على الهواتف الذكية مجانا facebook download for mobile 2017

نـأتى لكم لتنزيل تطبيق فيس بوك للموبايل 2017 فى النسخة الجديدة التى تعد الاصدار الاخير الذى يتميز بالعديد من المميزات عن غيرة من الاصدارات الأخرى القديمة ، حيث تعمل الشركة المبرمجة لتطبيق فيس بوك للموبايل على إصلاح مشاكل الأصدارات القديمة من التطبيق نفسة .

ويتميز التطبيق الجديد  بعدم وجود مشاكل به كما كان فى الاصدرارات السابقة التى واجهت إنتقاداً لاذعاً من قبل الكثير من المستخدمين ,  ومن أهم المميزات التى يتميز بها هو سرعة الاشعارات واظهارها للمستخدم حيث انة يقوم بأظهار كل الاشعارات فى وقتها وطلبات الصداقة بداخل اشعارات التطبيق .

كما يتميز ايضاً بحفظ كل الصور والبوستات بشكل مؤقت على الهاتف و عندما تقوم المستخدم  بفتح التطبيق بدون استخدام الانترنت يعرض له صفحة من البوستات والصور المحفوظة منذ اخر زيارة له .

وأضاف موقع فيس بوك 3 مزايا جديدة تهدف إلى تحسين تجربة البث المباشر خاصة بالنسبة للشخصيات الشهيرة ، وتشمل الأدوات الجديدة التى سيتم طرحها خلال الأسابيع القليلة المقبلة القدرة على تخصيص قائمة سوداء بكلمات أو عبارات معينة ليتم حظرها من التعليقات .

فالمزايا الجديدة لخدمة البث المباشر مكنت المسئولين عن صفحات فيس بوك من جدولة الأوقات التى يريدون أن يبدأ فيها البث المباشر ، وهناك أيضا أداة جديدة للتعليق تسمح لمستخدمين Mentions من منع كلمات أو عبارات معينة من دردشة الفيديو المباشر بشكل مسبق.

والجدير بالذكر أن فيس بوك يسعى إلى أن يجعل المستخدمين يقومون بتسجيل الدخول إلى جميع التطبيقات الأخرى الموجودة على هواتفهم الذكية الأندرويد دون الحاجة إلى الانتظار لتصل رسالة SMS ,

لذلك أطلق موقع التواصل الاجتماعى ميزة جديدة تحمل اسم Instant Verification على أداة Account Kit الخاصة بها، تدعى أنها يمكن أن تسمح للمستخدمين تسجيل الدخول إلى تطبيقات الأندرويد الأخرى ببساطة عن طريق رقم هاتفهم.

للتحميل يمكنكم النقر على الرابط التالى من هنــــــــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *