الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 10/1/2017 : رئيس النادي يبرر قراره بتدرب باسم مع الناشئين وأحمد مرتضى يكشف عن مصير معروف ومايوكا
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 10/1/2017 : رئيس النادي يبرر قراره بتدرب باسم مع الناشئين وأحمد مرتضى يكشف عن مصير معروف ومايوكا

يواصل فريق الزمالك اليوم تدريباته ، في إطار الاستعداد لمباراة كأس السوبر المصري أمام الأهلي يوم 10 فبراير المقبل . ويستمر لاعبو الأبيض في خوض مرانهم الجماعي ، خلال فترة توقف مسابقة الدوري بسبب استعداد المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون . ويتواجد في معسكر الفراعنة لأمم إفريقيا 6 من لاعبي الفريق ، بالإضافة لوجود بعض لاعبي الأبيض مع منتخبي الشباب والعسكري .

ونقدم لكم ملخصاً لأهم أخبار الزمالك ، أهمها قرار مرتضى منصور رئيس النادي بخصوص المهاجم باسم مرسي ، بالإضافة لكشف أحمد مرتضى عن مصير الثنائي الإفريقي معروف يوسف وإيمانويل مايوكا .

مرتضى يهدد باسم مرسي بالغرامة المالية والتدرب مع الناشئين

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن مهاجم الفريق باسم مرسي ، يراوغ بخصوص تجديد تعاقده مع الفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري . وأشار خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة “ON Sport” أن اللاعب يماطل في التمديد ، بعد تأجيل لأكثر من مرة لجلسة التجديد .

وأعلن مرتضى عن أنه نظراً لما يقوم به اللاعب من تلاعب بالنادي ، بقوله الزمالك في القلب رغم إنكاره لجميل النادي عليه وفضله في شهرته ، فسوف يتدرب باسم مع ناشئي الأبيض حت نهاية الموسم ، مشيراً إلى أنه في حالة تأخره سيتم توقيع عقوبات شديدة وغرامة مالية .

واستشهد رئيس النادي في حديثه عن تلاعب مرسي بلاعب الأهلي مؤمن زكريا ، والذي قبل قميص الزمالك وقتما كان لاعباً فيه ، قبل أن يفاجأ بانضمامه للقلعة الحمراء بعد ذلك .

وأضاف :

باسم مرسي يعطي ظهره لنادي الزمالك، رغم أننا نمنحه 3 ملايين جنيه سنوياً بعد أن يتقاضى 50 ألف جنيه في الإنتاج الحربي، وكل الخير الذي ينعم فيه من منزل فخم وزواج وأشياء أخرى من خير نادينا .

مرتضى منصور يبرر قراره بخوض باسم للتدريبات مع الناشئين

برر مرتضى منصور قراره بتدرب باسم مرسي مع ناشئي الفريق ، خلال مدخلة هاتفية لبرنامج “ملعب الشاطر” على قناة “المحور” . بدأ رئيس القلعة البيضاء حديثه بأن باسم لن يسمح باستمراره في الفريق ، مشيراً إلى أن إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي أبلغه بأن اللاعب سيجدد تعاقده مع النادي فقط بنهاية الموسم الحالي ، وهو ما رفضه مرتضى .

وأضاف إن اللاعب يرغب في الرحيل مجاناً عن الزمالك ، نظراً لأن تعاقده سينتهي بنهاية الموسم الجاري ، مضيفاً أنه قد نسى فضل القلعة البيضاء عليه , وقارن مرتضى بين باسم مرسي ، زميله بالفريق محمود الونش قائلاً :

محمود حمدي الونش تنازل عن 3 مليون جنيه من مستحقاته من أجل التواجد في الزمالك، يتمتع هو والجدد دونجا ومسعد وريكو بأخلاق عالية، فالأخير افتعل للمشاكل من أجل التواجد بالقلعة البيضاء .

ووجه مرتضى رسالة لجماهير الزمالك ، رداً على ما قاله باسم حول احترامه للنادي والكيان قائلاً :

رسالتي لجماهير الزمالك أن لا تنخدع في اللاعبين ولا تصدق من يقوم بتقبيل القمصان .

أحمد مرتضى منصور يكشف مصير مايوكا ومعروف يوسف

كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، عن مصير لاعبي الفريق معروف يوسف وإيمانويل مايوكا . وكان معروف قد أبلغ النادي برفضه لتجديد تعاقده والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي ، أما مايوكا فانتشرت شائعات رحيله بعد تصريحات من رئيس النادي حول حاجة الفريق لمهاجم كون الزامبي لم يتمكن من إثبات نفسه حتى الآن مع الفريق .

وأشار أحمد مرتضى خلال مقابلة تليفزيونية على قناة “المحور” ، أن معروف يمتلك وكيلاً جيداً يسيطر عليه ، مضيفاً أن مرتضى أوصاه بزيادة المقابل المادي المعروض عليه للتتمديد مع الفريق نظراً لكونه لاعب ملتزم . أما عن مايوكا فأوضح أحمد مرتضى أن لا يزال في تعاقده موسمين ، مشيراً إلى أنه فقط يحتاج إلى الحصول على فرصته الكاملة مع الفريق ، متسائلاً عن سبب جلوسه على دكة البدلاء .

مهاجم بتروجيت يؤكد اقترابه من الانضمام إلى الزمالك

أكد محمد رمضان مهاجم فريق بتروجيت أنه أصبح قريباً من الانضمام إلى الزمالك ، وذلك خلال موسم الانتقالات الشتوية . ويرغب الأبيض في تدعيم خط هجومه في ظل عدم ظهور الزامبي إيمانويل مايوكا ، بالإضافة إلى أن باسم مرسي يقترب من الرحيل عن الفريق بعد تصريحات مرتضى منصور الأخيرة .

وأشار رمضان إلى أن القلعة البيضاء تقدمت بعرض رسمي إلى النادي البترولي ، مضيفاً أنه أبلغ إدارة ناديه برغبته في الانتقال لصفوف الزمالك . واختتم حديثه بأن الصفقة من المنتظر أن تحسم بشكل نهائي ، خلال الساعات المقبلة .

محمد إبراهيم في راحة سلبية لمدة 3 أيام من التدريبات

منح الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة محمد حلمي ، راحة سلبية من التدريبات للاعب محمد إبراهيم لمدة 3 أيام ، وذلك عقب خروجه من معسكر المنتخب الوطني استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون . وكان اللاعب بعد استئذانه من الجهاز الفني للمنتخب بالخروج من معسكر للفراعنة ، واتصل بعدها بإسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك بمعرفة موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض ، والتي يستعد فيها للقاء السوبر أمام الأهلي .

ليقرر الجهاز الفني منح إبراهيم للراحة ، بسبب عدم حصوله على إجازة في الفترة الماضية ، مثل باقي زملائه والذين منحوا راحة سلبية من التدريبات لمدة إسبوع ، عقب انتهاء مباراة القمة أمام الأهلي يوم 29 ديسمبر الماضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *