الرئيسية / اخبار العالم / المحكمة العليا تقرر قبول طلب الممثلة الامريكية آمبر هيرد ضد زوجها الممثل جونى ديب
جونى ديب
الممثل الامريكى جونى ديب

المحكمة العليا تقرر قبول طلب الممثلة الامريكية آمبر هيرد ضد زوجها الممثل جونى ديب

كشفت بعض الصحف والمواقع الامريكية خلال اليومين الماضيين عن نشوب بعض الخلافات الزوجية بين الممثلة الامريكية آمبر هيرد ذات الثلاثين عاما وزوجها الممثل الشهير جوتى ديب ذوو الاثنين والخمسين عاما .

وكانت هيرد قد أقامت دعوة طلاق أمام المحكمة العليا بمدينة لوس أنجلوس الاحد الماضى بعد مضى خمسة عشر شهرا على زواجها من ديب والذى اتهمته بأنه كثيرا ما افتعل المشكلات معها حتى وصل الامر إلى ضربها والاعتداء عليها خاصة بعد إلقاءه لتليفونها المحمول في وجهها بقوة بشكل تسبب في إحداث كدمات وتورم واضح حول عينيها وعلى الجبهه مما دفعها إلى أن تتقدم للمحكمة بطلب يفيد عدم تعرضها لاى عنف أو أذى من جانب ديب حتى يحين قبول دعوة الطلاق التى سبق وأن رفعتها عليه الاسبوع الماضى بعد وفاة والدته مباشرة.

كما أعلنت المحكمة العليا في قرارها الصادر أمس حصول هيرد على أمر بعدم التعرض لها بسوء  وهو القرار الذى امتثل أمامه ديب ورضخ له خاصة بعد اعلان القاضى قراره بمنع إجراء أى اتصالات بينهما في تلك الفترة وأن يتحاشا كليهما الآخر حتى ينظر في موضوع دعوة الطلاق المرفوعة والتى أقامتها هيرد بإعتبارها من ضحايا العنف المنزلى .

وكانت بعض المواقع الاخبارية قد أشارت ضمنيا إلى أن ديب طلب من المحكمة رفض طلب هيرد في حصولها على نفقة بعد قبول دعوة الطلاق المرفوعة بشكل أثار استياء الكثيرين خاصة وأنه من المعروف أن ديب يمتلك ثروة تتعدى قيمتها 100مليون دولار بالاضافة إلى امتلاكه جزيرة خاصة به في جزر الباهاما ذات الطبيعة الخلابة .

يذكر أن الممثل الامريكى جونى ديب كان قد تزوج من الممثلة الامريكية آمبر هيرد في فبراير من العام الماضى بعد قصة حب أثارت جدلا واسعا على الساحة الفنية خاصة بعد اشتراكهما في عمل سينمائى واحد في فيلم the rum diary  والذى حقق ناجحا محدودا .

وكان ديب قد أعلن انفصاله عن المغنية والممثلة الفرنسية فانيسا باراديس بعد زواج استمر لاكثر من عشر سنوات وأثمر عن روز البالغة من العمر أربعة عشر عاما و جاك أحد عشر عاما .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *