الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم 28/5/2016
دوري أبطال أوروبا
مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم 28/5/2016

تقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية وذلك على ملعب سان سيرو الإيطالي.

موقف الفريقين قبل المباراة

تأهل ريال مدريد إلى الدور النهائي على حساب مانشستر سيتي الذي تعادل معه في مباراة الذهاب بدون اهداف وفاز عليه بهدف مقابل لاشيء في مباراة العودة, أمام اتلتيكو مدريد فنجح في الوصول إلى النهائي بعدما تغلب على البايرن بهدف مقابل لاشيء في مباراة الذهاب وفاز البايرن في مباراة العودة بهدفين مقابل هدف ليتأهل اتلتيكو إلى نهائيات دوري أبطال أوروبا.

ومباراة اليوم هي مواجهة اسبانية من طابع خاص، فريال مدريد يسعى إلى الحصول على اللقب الوحيد له هذا الموسم وكذلك اتلتيكو مدريد الذي يخشى تكرر سيناريو دوري أبطال أوروبا 2014 عندما نجح ريال مدريد من الفوز على اتلتيكو بأربعة اهداف مقابل هدف في الوقت الأضافي ليخطف اللقب من اتلتيكو.

كذلك الحال بالنسبة لريال مدريد الي يسعى للثأر من اتلتيكو بعد أن فاز عليه بهدف مقابل لاشيء في مباراة الدور الثاني من الدوري الاسباني مما تسبب بابتعاد ريال مدريد عن منافسة برشلونة.

ومن المتوقع أن يعتمد أتلتيكو مدريد على الهجمات المرتدة مع تأمين دفاعي للحماية من أي اهداف مبكرة قد تصيب مرماه.

أمام ريال مدريد ومدربه زين الدين زيدان فيسعى إلى تحقيق أنجاز جديد له كمدرب للريال بعدما حقق انجازاته مع الريال كلاعب, وسيسعى إلى تحقيق أول بطولة له كمدرب والحصول على دوري الأبطال للمرة الحادية عشر, ومن المتوقع أن يشارك كريستيانو رونالدو في مباراة اليوم رغم إصابته.

القنوات الناقلة للمباراة

سيتم إذاعة مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت اتش دي 1, 2, 3, 4, وسيقوم كل من فهد العتيبي وعصام الشوالي وحماد العنزي ويوسف سيف وحفيظ دراجي وعلي محمد علي ورؤوف بن خليف بالتعليق على المباراة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *