الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 10/1/2017 : الفريق يختتم استعداداته لمباراة الكأس وعتاب من ألفيس للكاتلوني
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 10/1/2017 : الفريق يختتم استعداداته لمباراة الكأس وعتاب من ألفيس للكاتلوني

يختتم فريق يوفنتوس اليوم تدريباته ، استعداداً لخوض مباراته غداً بمنافسات دور الـ16 من طولة كأس إيطاليا أمام أتالانتا ، والتي ستقام على ملعب “يوفنتوس آرينا” . ويواجه الفريق اختباراً صعباً في هذا اللقاء ، بالرغم من فوزه الأخير على بولونيا بثلاثية نظيفة بالجولة الـ19 من الدوري الإيطالي ، فضيفه أتالانتا يدخل لقاء الكأس أيشضاً بدفعة معنوية هامة ، بعد فوزه الأخير على كييفو برباعية نظيفة .

مؤتمر صحفي لمباراة الكأس

يعقد اليوم ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس مؤتمراً صحفياً ، سيكشف فيه عن قائمة لاعبيه لمباراة الغد أمام أتالانتا ، والذي أشاد بأداءه في الدوري في تصريحات سابقة .

تأجيل مصير بديل إيفرا للصيف المقبل

قرر مسئولو نادي يوفنتوس تأجيل البحث عن بديل لظهير الفريق الأيسر باتريس إيفرا إلى الصيف المقبل ، وذلك حتى يتمكن اللاعب من تحديد مصيره مع الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوي الجاري سواء بالبقاء أو الرحيل . وكان أليجري قد استبعد إيفرا من قائمة مباراة الأحد الماضي أمام بولونيا ، من أجل أن يدرس اللاعب العروض المقدمة لخ ويفكر في مستقبله ، كما أوضح بيبي ماروتا المدير التنفيذي للنادي .

ووفقاً لما نشرته صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” فإن اللاعب الفرنسي ، يقترب من العودة إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أو الانطلاق في تجربة جديد مع فالنسيا الإسباني . وأشار ماروتا أن النادي لا يفكر في بديل لإيفرا في الوقت الحالي ، لوتاجد الثنائي أسامواه وماتييلو وهو ما أكدت الصحيفة على صحته .

يذكر أن بعض التقارير الإيطالية قد أشارت إلى أن النادي ، مهتم بضم أي من الثلاثي ماتيا تشيلليو لاعب ميلان و ماتيو دارميان لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي وآدم ماسينا لاعب بولونيا الإيطالي ، كبديل لإيفرا حال رحيله .

ألفيس يعاتب نادية السابق الكاتلوني .. أعرف على السبب

عاتب البرايلي داني ألفيس نجم فريق يوفنتوس نادي السابق برشلونة الإسباني ، والذي لم يحضر لاعبوه إلى حفل جوائز الفيفا ليلة أمس في مدينة زيورخ السويسرية . وكان زملاء ألفيس الساغبقين في الكاتلوني ، قد برروا غيابهم بالتحضر لمباراة العودة في دور الـ16 بكأس ملك إسلانيا أمام أتلتيك بيلباو يوم غد الأربعاء .

وقال ألفيس في تصريحات نشرتها الصحيفة الإسبانية “ماركا” :

كان يجب أن يأتوا إلى هنا، أعتقد أنهم أكثر من مستعدين لخوض مباراة الأربعاء .

وأبدى اللاعب دهشته بغياب الكاتلوني في حفلة طغى عليها نجوم غريمهم ريال مدريد قائلاً :

لقد شاهدت الكثير من اللون الأبيض وشعرت بالاستياء، لكن علينا أن نحترم قرارهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *