الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما الثلاثاء 10/1/2017 : هاليلوفيتش يعرض نفسه على النادي وزيارة خاصة من النبي شيت
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما الثلاثاء 10/1/2017 : هاليلوفيتش يعرض نفسه على النادي وزيارة خاصة من النبي شيت

يواصل فريق روما تدريباته ، لليوم الثاتي على التوالي عقب تخطي نظيره جنوي أول أمس ضمن منافسات الجولة الـ19 بختام الدور الأول من مسابقة الدوري الإيطالي . ويستعد الذئاب لمباراته الأحد المقبل أمام أودينيزي ، في مستتهل مواجهات الدور الثاني من المسابقة .

وهذه هي آخر أخبار روما اليوم :

هاليلوفيتش يعرض نفسه على روما

أكدت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” أن وكيل اللاعب الشاب آلين هاليلوفيتش ، عرض خدمات موكله على نادي بالحصول عليه على سبيل الإعارة خلال هذا الشتاء ، وذلك حتى نهاية الموسم الحالي . وكان هاليلوفيتش أبدى رغبته في الخروج من فريقه هامبورج الألماني ، في ظل عدم مشاركته في منافسات الدوري الألماني إلا لمدة 135 دقيقة فقط .

ويبحث اللاعب عن فرصة للعب بشكل أكبر في أي فريق آخر ، بعد انتقاله لهامبورج في الصيف الماضي مقابل 5 ملايين يورو قادماً من برشلونة الإسباني . ولكن وفقاً للصحيفة فلا يبدو أن هاليلوفيتش يمثل أولوية لروما في الوقت الحالي ، فالنادي يركز الفترة الحالية على عقد صفقتين رئيسيتين في الميركاتو الشتوي . الأولى للاعب وست هام يونايتد الإنجليزي سفيان فيجولي ، والثاني تشارلي موسوندا لاعب تشيلسي الإنجليزي .

النبي شيت يزور نادي روما

قام وفد من مسئولي نادي النبي شيت اللبناني برئاسة أحمد الموسوي ، بزياردة نادي العاصمة الإيطالية روما . وتأتي الزيارة في إطار بحث سبل التعاون بين الناديين ، وكيف يستفيد النادي اللبناني من خبرات الذئاب . وتخلل الزيارة جلسة جمعت بيس الموسوي رئيس النادي اللبناني بمدرب المنتخب اللبناني جوزيبي كجيانيني ، ومدير عان نادي روما ماورو بالديسولس .

وكان في استقبال وفد النبي شيت قائد فريق روما فرانشيسكو توتي ، والذي قام بإطلاع الوفد اللبناني على نشاطات النادي واصطحبه في جولة داخل مقر النادي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *