الرئيسية / اخبار التقنية / طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات
فاتورة التليفون المصرية للاتصالات
الاستعلام عن فاتورة التليفون

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات

الآن يمكنكم الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى لشهر يناير 2017 من الموقع الرسمى لشركة المصرية للاتصالات التى أطلقته من أجل حرصها على راحة عملاءها الذين يتكبدون معاناة كبيرة داخل مقرات الشركة فى الطوابير المملة والمرهقة .

من المعروف أن شركة المصرية للاتصالات قد تم إنشاؤها عام 1854 باسم قديم وهو الشركة الشرقية للتلفونات والتلغراف ثم سميت مصلحة التلفونات والتلغراف ثم سميت بالهيئة القومية للاتصالات السلكية واللاسلكية، ويبلغ عدد عملائها نحو 11 مليون عميل، وقد زادوا أكثر بعد قيامها عام 2001 بإنشاء شركة للتزود بخدمات الإنترنت وهي TE data.

وسوف نقدم لكم من خلال هذه المقالة طريقة التعرف على فاتورة التليفون الارضى من الشركة المصرية للاتصالات، وكيفية السداد ، والفترات المسموح بها كحد أقصى للسداد .

شركة المصرية للاتصالات :

أطلقت شركة المصرية للاتصالات موقع رسمى لها يضم العديد من الخدمات التى من بينها

  • وجود فترة سماح لدفع فواتير التليفون الارضى .
  • الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى عن طريق موقع الشركة .
  • الدفع الإلكتروني للفواتير الأرضية.

وأعلنت شركة المصرية للاتصالات عن مواعيد سداد فواتير التليفون الارضى الشهرى والربع شهرى ، حيث سيبدأ في منتصف الشهر وحتى موعد أقصاه 20 يوم ويبدأ بعدها فترة السماح كما حددتها الشركة.

فترة السماح التى حددها الشركة :

تمنح الشركة فترة سماح لمدة 20 يوم ، تبدأ منذ موعد دفع الفاتورة وحتى 20 يوم مع إتاحة الإرسال والاستقبال , وبعد فترة السماح لمدة 20 يوم ، يتم تحويل الخدمة إلى استقبال فقط دون دفع الفاتورة وتستمر مدة 20 يوم , وبعدها فترة استقبال لمدة 20 يوم ، ليتم رفع الخدمة مؤقتا إذا لم يتم دفع الفاتورة مع إضافة مصاريف إدارية.

الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من الموقع :

يقوم العملاء بالدخول على رابط كوقع شركة المصرية للاتصالات من خلال الرابط التالى من هنـــــــا , ثم إدخال كود المحافظة ورقم التليفون الأرضي المراد الإستعلام عنه , ثم الضغط على زر (اعرض الفواتير) أسفل البيانات المدخلة ، ومن ثم تظهر قيمة فاتورة التليفون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *