الرئيسية / اخبار مصر / النائب مصطفي بكري يتقدم بطلب رشمي لسحب الجنسية من البردعي
مصطفي بكري
التصريحات

النائب مصطفي بكري يتقدم بطلب رشمي لسحب الجنسية من البردعي

تقدم النائب مصطفي بكري الي رئيس مجلس النواب اليوم بطلب رسمي يطالب فية بسحب الجنسية المصرية من الدكتور محمد البردعي ووسام قلادة النيل المصرية منه علي الفور متهم الدكتور محمد البردعي بتهمة الخيانه العظمي للوطن وقال بكري في طلبة المقدم امام المجلس اليوم ان البردعي قد اثبت منذ زمن بعيد انه خائن لتراب هذا الوطن .

واضاف بكري ان الدكتور البردعي يتعمد الاشائة والاهانه الي ابناء الشعب المصري ومؤسسات الدولة كما انه ينفذ اجندة أمريكية تهدف الي التخريب والدمار لارض الوطن وقيادته مؤكدا ان تلك التسريبات التي تم توضيحها للراي العام توكد ذلك ويجوز للدولة المصرية بمحاكمة البردعي بتهمة الخيانه العظمي وفق لنص القانون والدستور .

وقد ساندت النائبة مارجريت عازر مصطفي بكري من خخلال بيان تم اصدارة توضح فية انه لابد من سحب الجنسية وقلادة النيل من الدرجه الاولي من الدكتور البردعي ووقف كل ما يترتب عليها من مميزات لانه لا يمكن المساوة بين من يسعون لتخريب البلاد وبين المواطنين الشرفاء من رجال الشرطة والجيش الذين يضحون بارواحهم فداء للوطن علي حد قولها .

وجاءت الهجوم الشرس من قبل النواب والاعلام المصري علي الدكتور محمد البردعي عقب اعلان شبكة التلفزيون العربي لسلسة من اللقاءات مع الدكتور البردعي وارائه المختلفة تجاه السلطة الحاكمة في مصر الان ، وعقب إذاعه اللقاء الاول قامت القنوات المصرية بشن هجوم شرس علي البردعي متهمة اياه بالعمالة والخيانه العظمي وقامت ببث مكالمات شخصية للبردعي في انتهاك واضح للقانون والدستور .

حيث اعلن الدكتور ” محمد كبيش ” عميد كلية الحقوق ان نشر المكالمات الخاصة يعود بنا الي الوراء ويعد انتهاك لدستور والقانون الذي يحفظ للاشخاص سرية مكالماتهم الخاصة ويجوز للدكتور البردعي رفع دعوي ضد الجهات التي ساهمت في نشر واذاعه مكالماته الخاصة فيما يعد انتهاك للحرية الشخصية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *