الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الإثنين 9/1/2017 : باسم يتحدث عن رغبته في الاحتراف ومحمد إبراهيم يغادر معسكر المنتخب
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 9/1/2017 : باسم يتحدث عن رغبته في الاحتراف ومحمد إبراهيم يغادر معسكر المنتخب

يواصل فريق الزمالك تدريباته اليوم ، في إطار استعداداته لمباراة السوبر أمام الأهلي يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات . واليوم سنقدم لكم ملخصاً عن أهم أخبار القلعة البيضاء ، والتي سنتتطرق فيها لمهاجم الفريق باسم مرسي وصانع الألعاب محمد إبراهيم ، بالإضافة لمستجدات صفقة باولو سموحة .

باسم مرسي يتحدث عن سر تأجيله للتجديد مع الزمالك

تحدث باسم مرسي لاعب الزمالك عن سر تأجيله لتوقيع عقد تجديده مع النادي ، وذلك عبر مقابلة تليفزيونية للاعب على شاشة “DMC Sport” . وعبر باسم عن رغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجي ، مشيراً إلى أنه لن يرحل عن صفوف الفريق إلا من خلال الطرق الشرعية .

وينتهي عقد اللاعب مع الأبيض بنهاية الموسم الحالي ، ليحق له التوقيع مع أي ناد آخر خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري . وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن في تصريحات سابقة ، أن باسم اتفق بشكل نهائي على التجديد للزمالك لمدة 4 مواسم ، ولكن اللاعب لم يوقع رسمياً  . وعبر مرتضى عن غضبه من اللاعب بسبب عدم حسم أمره مع النادي حتى الآن ، مشيراً إلى أن القلعة البيضاء لن تقف على لاعب بسبب انشغاله بالعرض الصيني .

من هنا أوضح باسم خلال حوار التليفزيوني أن الاحتراف هو حلم أي لاعب ، موضحاً أن علاقته مع الزمالك أكبر من الأوراق والعقود لارتباطه بالكيان وجماهير النادي .

وأضاف :

سأرحل عن الزمالك بكل ادب، ما اريده هو وصول العرض ودراسته وبعد ذلك سأجدد للزمالك وارحل من خلاله، هذا هو تفكيري ولا غير ذلك .

واختتم اللاعب حديثه عن الأمر ، بأنه حال عدم وصول عرض جيد له فسيجدد للأبيض فوراً .

الزمالك يطلب رسمياً باولو سموحة

تقدم نادي الزمالك رسمياً بطلب لنادي سموحة ، لضم مهاجمه حسام باولو خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية . وكان فرج عامر رئيس النادي السكندري ، قد أشار إلى أنه لا يمانع من رحيل اللاعب للأبيض ، ولكن بشرط أن يكون المقابل المادي مناسباً .

وقال عامر في تصريحات صحفية :

الزمالك بالفعل تقدم بعرض رسمي من أجل التعاقد مع باولو وطلبنا 15 مليون جنيه، ولن أزيد في الحديث .

يذكر أن باولو قد أبدى رغبته في الرحيل من سموحة ، بعد خروجه من حسابات حلمي طولان المدير الفني السابق للفريق . واتستطاع باولو خلال الموسمين الماضيين أن يحصد لقب هداف الدوري المصري ، بالإضافة إلى أنه سجل 6 أهداف خلال الموسم الحالي .

محمد إبراهيم يغادر معسكر المنتخب

غادر صانع ألعاب الزمالك محمد إبراهيم معسكر المنتخب الوطني ، عقب انتهاء مباراته الودية بالأمس أمام المنتخب التونسي ، والتي فاز فيها الفراعنة بهدف وحيد ، في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون . واستأذن اللاغب في مغادرة المعسكر ، من الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب .

وكان اللاعب قد تم استبعاده من القائمة النهاية المرسلة للكاف والتي ستشارك في البطولة ، مع 3 لاعبين آخرين وبالرغم من ذلك لكن فضل إبراهيم التواجد في معسكر الفراعنة قبل السفر إلى الجابون . ويعود اللاعب للانتظام في تدريبات فريقه الزمالك ، والتي استئنفت منذ يومين استعداداً لمباراة الأهلي في كأس السوبر المصري يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات .

الزمالك يدرس إقامة معسكر بأحد المدن الساحلية

يدرس مسئولو نادي الزمالك إقامة معسكر بأحد المدن الساحلية للفريق داخل مصر ، بدلاً من المعسكر الخارجي خلال فترة توقف الدوري المصري بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة أمم إفريقيا 2017 بالجابون . وكان النادي قد تلقى عدة عروض لإقامة معسكره الإعداد لمباراة السوبر أمام الأهلي ، من السعودية والبحرين والإمارات بالإضافة إلى المغرب . وكان الزمالك قد اعتذر في وقت سابق عن المشاركة في الدورة الودية ، التي تلقاها من نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *