الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 9/1/2017 : الفريق يحقق فوزاً سهلاً على بولونيا بفضل الثنائي الأرجنتيني والنادي يحدد مصير ديبالا وإيفرا
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 9/1/2017 : الفريق يحقق فوزاً سهلاً على بولونيا بفضل الثنائي الأرجنتيني والنادي يحدد مصير ديبالا وإيفرا

تمكن فريق يوفنتوس من تحقيق فوز سهل المنال على ضيفه بولونيا بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي أقيمت بملعب “يوفنتوس آرينا” ، ضمن منافسات الجولة الـ19 وختام الدور الأول من مواجهات مسابقة الدوري الإيطالي . انتصار اليوفي جاء أرجنتينياً ، بعدما تمكن مهاجميه باولو ديبالا وجونزالو هيجواين من إحراز الأهداف الثلاثة .

وسجل هيجواين هدفين في الدقيقتين 7و55 ، بينما سجل ديبال هدفاً في الدقيقة 41 من ركلة جزاء . بهذه النتيجة رفع يوفنتوس من رصيده إلى 45 نقطة ليستمر منفرداً بصدارة جدول ترتيب الكالتشيو ، ولا يزال لديه مباراة مؤجلة أمام كورتوني ، بينما جمدت الخسارة رصيد بولونيا عند 20 نقطة في المركز الـ15 .

يذكر أن يوفنتوس سيلاقي يوم الأربعاء المقبل فريق أتالانتا ، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس إيطاليا .

ماروتا يحسم مصير ديبالا مع يوفنتوس

نشرت الصحيفة الإسبانية “آس” تصريحات لبيبي ماروتا المدير الرياضي لنادي يوفنتوس ، حسمت من مصير مهاجم الفريق الأرجنتيني باولو ديبالا . وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت عدة تقارير تؤكد أن ديبالا ، لن يمدد تعاقده مع يوفنتوس لرغبته في الرحيل إلى نادي ريال مدريد الإسباني خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة .

وأكد ماروتا أن النادل الملكي لم يتصل به للحديث عن ديبالا ، مضيفاً أن اللاعب لا يزال يتبقى في عقده 3 سنوات مع يوفنتوس ، مشيراً إلى أن النادي يسعىلتحسين عقده في الفترة المقبلة .

وأضاف :

في يوفنتوس ليس لدينا أي خوف من رحيل دبيالا، هو يعلم أن يوفنتوس من أكبر الفرق في أوروبا، ويعلم أنه سوف يكون أفضل هنا .

إيفرا يفكر في مصيره بعد الاستبعاد من لقاء بولونيا

شهدت مباراة يوفنتوس أمام بولونيا بالأمس خروج اللاعب باتريس إيفرا من قائمة الفريق ، وما ما يؤكد ما تم تداوله بخصوص عروض اللاعب بالرحيل من فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية سواء من فرنسا أو إيطاليا . وأوضح ماروتا أن عدم ايتدعاء إيفرا جاء بناءاً على أنه يفكر في مستقبله مع الفريق ، مشيراً إلى أنه في حالة رحليه فلن يتعاقد النادي مع بديل له لتواجد الثنائي أسامواه وماتيلو .

وأضاف ماروتا خلال تصريحات نشرتها شبكة “سكاي سبورت” في نسختها الإيطالية :

لقد وصل إيفرا إلى 35 عامًا وهو يستحق أن يفكر في مستقبله، لا زال لديه ستة أشهر في عقده هنا، سوف نرى ما سيحدث الأسبوع المقبل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *