الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 9/1/2017 : كريستيانو وزيدان يترقبان جوائز الفيفا والنادي يتوصل لاتفاق مع بورتو
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 9/1/2017 : كريستيانو وزيدان يترقبان جوائز الفيفا والنادي يتوصل لاتفاق مع بورتو

يستأنف فريق ريال مدريد اليوم تدريباته تدريباته ، عقب انتهاء الراحة السلبية التي منحها زين الدين زيدان المدير الفني للاعبيه ، بعد اكتساح غرناطة أول أمس بخمسة أهداف نظيفة بمنافسات الدوري الإسباني . ويتدرب الفريق استعداداً لمواجهة إشبيلية مرة أخرى ، في مباراة العودة بدور الـ16 في كأس ملك إسبانيا يوم الخميس القادم . يذكر أن الملكي قد تغلب على إشبيلية في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة .

كريستيانو وزيدان يترقبان جوائز الفيفا

ينتظر زيدان ونجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو الإعلان عن الفائزين بجوائز الفيفا ، لفئتي أفضل لاعب ومدرب لعام 2016 ، في الحفل الذي سيقام بمدينة زيورخ السويسرية مساء اليوم . وينافس كريستيانو في جائزة الأفضل كلا من ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني ، وأنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسباني .

ويعلن الفيفا للمرة الأولى عن جائزة الأفضل في حصاد العام بمفرده دون الشراكة مع مجلة “فرانس فوتبول” ، والتي انفصلت عن الجائزة لتقيم نسخة بمفردها أعلنت عن أسماء الفائزين فيها أواخر العام الماضي . ونال الدون الكرة الذهبية من المجلة الفرنسية ، لتكون هذه هي المرة الرابعة للاعب التي يفوز بها بهذه الجائزة . وسيكون البرتغالي الأوفر حظاً بين منافسيه اليوم ، لحد الجائزة للمرة الثانية على التوالي بنفس العام .

أما عن جائزة أفضل مدرب فيتنافس مع مدرب ريال مدريد الفرنسي زيدان ، كلا من مدرب المنتخب البرتغالي فرناندو سانتوس ومدرب فريق ليستر سيتي الإنجليزي كلاوديو رانييري .

الملكي يتوصل لاتفاق مع بورتو لعقد صفقته في الميركاتو الصيفي

نشرت الصحيفة الإسبانية “آس” إن نادي ريال مدريد تمكن من الوصول إلى اتفاق مع نادي بورتو البرتغالي ، من أجل ضم مهاجمه الشاب أندريه سيلفا خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة . ويحشد الملكي همته لتدعيم صفوف الفريق ، بعدما تقلصت عقوبة الفيفا بالمنع من إبرام الصفقات لتصبح متقتصرة فقط على الميركاتو الشتوي الجاري

وأشارت الصحيفة والتي نقلت الخبر عن البريطانية “دايلي ستار” أن بوروتو سبق ورفض عرضاً من نادي أرسنال الإنجليزي لضم سيلفا ، والذي كانت قيمته تزيد بقليل عن مبلغ 23 مليون يورو . ولكن بورتو سيوافق على بيعه لريال مدريد ، والذي وصل عرضه إلى 58 مليون يورو . يذكر أن سيلفا يرتبط بتعاقد مع بوروتو ، نتتهي مدته عام 2021 .

ريال مدريد على موعد مع كتابة تاريخ جديد مع زيدان في الليجا

نشرت شبكة “سكاي سبورت” تقريراً عن نادي ريال مدريد ، بعد وصوله للمباراة رقم 39 على التوالي دون هزيمة . وأشارت الشبكة أن الفريق على موعد مع كتابة تاريخ جديد مع مدربه زيدان ، باقترابه بشكل كبير من حسم لقب الدوري الإسباني هذا الموسم لصالحه وتحقيق لقب الليجا الـ33 في تاريخه .

وأضافت إن الملكي للمرة السادسة في تاريخه بعد الفوز الأخير على غرناطة ، لا يخسر أول 16 لقاء له بالدوري ، مشيرة إلى أن كافة المواسم الخمس التي سار فيها على نفس النمنوال تمكن من الفوز بلقب البطولة . يذكر أن ريال مدريد يحتل صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 40 نقطة بفارق 4 نقاط عن الوصيف إشبيلية ، و5 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة المتراجع في الجولة الـ17 للمركز الثالث بعد التعادل مع فياريال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *