الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الإثنين 9/1/2017 : النيران الصديقة تنقذ الفريق من جنوي والنادي يخطط لعقد صفقة تبادلية مع فيورنتينا
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الإثنين 9/1/2017 : النيران الصديقة تنقذ الفريق من جنوي والنادي يخطط لعقد صفقة تبادلية مع فيورنتينا

تمكنت النيران الصديقة من إنقاذ فريق روما أمام مضيفه جنوي بعدما تغلب عليه بهدف نظيف ، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “لويجي فيراريس” ضمن منافسات الجولة الـ19 وختام مواجهات الدور الأول من الدوري الإيطالي . حيث سجل هدف اللقاء الوحيد بطريق الخطأ مدافع جنوي أرماندو إيزو في الدقيقة 36 ، ليمنح لخصمه 3 نقاط يواصل بهم الضغط على يوفنتوس متصدر المسابقة في صراعه للاقتراب منه .

بهذه النتيجة واصل روما احتلاله لوصافة الكالتشيو برصيد 41 نقطة ، ليحافظ على فارق الـ4 نقاط مع يوفنتوس والذي يتبقى له مباراة مؤجلة أمام كروتوني ستقام في الشهر المقبل ، بينما جمدت الخسارة رصيد جنوي عند 23 نقكة احتل بهم المركز الـ12 . يذكر أن المباراة المقبلة للذئاب في منافسات الدوري ، ستكون يوم الأحد المقبل حينما يحل ضيفاً على أودينيزي في مستهل مشوار الدور الثاني .

دي روسي يتحدث عن فوز روما على جنوي

عبر دانييلي دي روسي قائد فريق روما عن سعادته بالفوزالذي حققه فريقه بالأمس ، مشيراً إلى أنه يعني له الكثير خاصة أن فريقي يوفنتوس وميلان خسروا أمام خصمهم جنوي ، وهو ما يعني أن الذئاب حصدوا 3 نقاط مصيرية .

وقال دي روسي خلال تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي روما :

الطريقة التي وصلنا إليها كانت إيجابية للغاية، لقد كنا حذرين وأعتقد أن مرمانا لم يتهدد سوى من تسديدة وحيدة فقط طوال اللقاء . كان يتعين علينا العمل بجد، وهذا ما قمنا به بالفعل، إنني سعيد للغاية لأن المباراة كانت صعبة .

روما يخطط لعقد صفقة تبادلية مع فيورنتينا

نشرت صحيفة “لا ناتسيوني” خبراً أشارت فيه إلى أن مسئولي نادي روما ، يخططون لعقد صفقة تبادلية مع نادي فيورنتينا خلال موسم الانتقالت الشتوية الجاري . وتقتضي الصفقة انتقال ميلان باديلي من فيورنتينا إلى روما ، في مقابل رحيل لياندرو باريديس لأصحاب القميص البنفسجي .

وكان باديلي قد رفض التمديد ليفورنتينا ، ما جعله مرشحاً للرحيل عن النادي وبالأخص روما ، والذي يسعى لتدعيم خط وسطه . وكان اللاعب محط اهتمام العديد من الأندية الإيطالية ، منهم أي سي ميلان وإنتر ميلان . وأوضحت الصحيفة أن إدخال روما للاعبها باريديس سيدعم موقف النادي من إتمام الصفقة ، نظراً لاستفادة فيورنتينا على المستوى المالي واللاعب . يذكر أن باديلي يبلغ من العمر 28 عاماً سيتمهم خلال أسابيع ، بينما عمر باريديس 22 عاماً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *