الرئيسية / اخبار الرياضة / إبراهيم عبد الخالق يوضح حقيقة أزمته مع وكيله
إبراهيم عبد الخالق يوضح حقيقة أزمته مع وكيله عقب الانتقال إلى سموحة
اللاعب إبراهيم عبد الخالق

إبراهيم عبد الخالق يوضح حقيقة أزمته مع وكيله

خضع اليوم إبراهيم عبد الخالق لاعب نادي الزمالك والمعار إلى فريق وادي دجلة للتحقيق ، من قبل لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية” ، وذلك في إطار الشكوى المقدمة من قبل نبيل أبو زيد وكيلاللاعبين ، يطالبه فيها بالحصول على مستحقاته المالية نظير انتقاله من نادي سموحة إلى الزمالك .

وشهدت جلسة التحقيق التي حضرها اللاعب تواجد المحامي سمير صبري للدفاع عنه ، بخصوص الصفقة التي عقدت بموسم انتقالات الصيفية من عام 2015 ، حيث رحيل عبد الخالق إلى النادي الشكندري قبل أن يعار بداية من الموسم الحالي إلى فريق وادي دجلة .

وأكد أبو زيد في شكواه ، أن اللاعب لم يعطه نسبة الـ10 % المتقف عليها في التعاقد الذي تم بالموسم الماضي ، نظير انتقاله من القلعة البيضاء إلى سموحة . وكشف عبد الخالق عن حقيقة أزمته مع وكيله بعدما انتهت جلسة التحقيق اليوم داخل اتحاد الكرة ، بتأجيلها لموعد لاحق للاستماع لأقواله حول الشكوى الموجهة ضده ، بسبب عدم حضور المستشار المختص بالقضية .

وأشار عبد الخالق في تصريحات صحفية اليوم أن أبو زيد ليس له أي مستحقات مالية عنده ، منكراً ما أدعاه من عدم تقاضيه لحقه في الصفقة ، مشيراً إلى أن لديه الإيصالات التي تثبت حصوله على المال وصحة موقفه من الشكوى المزعومة .

وأضاف :

نبيل أبوزيد ليس له أي مستحقات عندي، والجميع يبحث عن (سبوبة) لجمع الأموال بأي طريقة . هو كاتب في الشكوى أنه متقاضاش مبالغ مني وأنا معايا الإيصالات اللي تثبت صحة كلامي .

وهذه صورة للاعب خلال حضوره لجلسة التحقيق اليوم داخل مقر اتحاد الكرة ، والتي تم تأجيلها

يذكر أن اللاعب إبراهيم عبد الخالق يبلغ من العمر 32 عاماً ، وقد أكد في تصريحات سابقة أنه عقب انتهاء فترة إعارته لدجلة سيعود للزمالك موضحاً :

لم أحصل على فرصتي كاملة مع الزمالك وسأعود إليه عند إستعادة مستواي مع دجلة وحصلت على لقبين لبطولة الكأس مع الزمالك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *