الرئيسية / اخبار الرياضة / حسام غالي يعود اليوم إلى تدريبات الأهلي الجماعية استعداداً للسوبر
حسام غالي يعود اليوم إلى تدريبات الأهلي الجماعية استعداداً للسوبر
حسام لاغلي لاعب الأهلي أثناء التدريبات

حسام غالي يعود اليوم إلى تدريبات الأهلي الجماعية استعداداً للسوبر

يعود حسام غالي قائد ولاعب وسط الأهلي لتدريبات فريقه ، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك ، والتي ستقام يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات . وكان غالي قد غاب عن التدريبات الجماعية للأحمر بالأمس ، عقب استئنافها بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين ، بعد الفوز بمباراة القمة على الزمالك بهدفين دون رد يوم 29 ديسمبر الماضي .

وينضم غالي للعشرة لاعبين الذين تمرنوا بالأمس في ملعب “مختار التتش” ، حيث يغيب معظم قوام الفريق بسبب مشاركتهم في المنتخبات الوطنية المختلفة سواء المنتخب الأول أو الشباب أو العسكري . وأقيم المران بقيادة أحمد أيوب المدرب العام للفريق ، نظراً لغياب حسام البدري المدير الفني حيث يقضي إجازته بكندا مع أسرته المقيمة هناك .

وهذه هي قائمة اللاعبين العشرة الذين خاضوا التدريبات الجماعية بالأمس :

أحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوى ومسعد عوض ومحمد هانى وحسين السيد وعماد متعب ومحمد حمدى زكى وصبرى رحيل وعمرو السولية وصالح جمعة .

وكان الكابيتانو قد حصل على إذن من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي ، بالتغيب عن مران السبت ، وذلك بسبب استمرار تواجده خارج البلاد حيث كان يقضي إجازته . وكانت الفترة الماضية قد شهدت انتشار شائعات رحيل اللاعب للاحتراف في الدوري الصيني ، وهو ما أكده نادر شوقي وكيله ، والذي أوضح أن غالي رفض العرض الصيني مشيراً إلى أنه ينتظر قرار النادي بشأنه سواء بالتجديد من عدمه .

ونفى حسام غالي نيته للرحيل عن القلعة الحمراء أو الانتقال إلى أي ناد داخل مصر ، فهو يكن كل التقدير والاحترام للنادي الأهلي وجماهيريه والمسئولية الملقاه على عاتقه . وكشف الكابيتانو أنه عقب عودته من رحلة احترافه الخارجية إلى الأهلي ، كان قد تلقى عرضاً من نادي الزمالك وبضعف المبلغ الذي كان يتقاضاه وقتها من الأحمر ، وبالرغم من ذلك فضل التوقيع للأهلي لأنه يتمني إلى النادي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *