الرئيسية / اخبار العالم / اخبار ليبيا اليوم السبت 28/5/2016 : استهداف قذيفة عشوائية البرج الثانى لمركز بنغازى الطبى
إعلان مصراتة منطقة عسكرية
اخر اخبار ليبيا اليوم

اخبار ليبيا اليوم السبت 28/5/2016 : استهداف قذيفة عشوائية البرج الثانى لمركز بنغازى الطبى

رصدنا لكم متابعينا الكرام اخر اخبار ليبيا التى جاءت ف الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 28/5/2016 بالصحف العربية , والتى إشتملت على إستهداف البرج الثانى لمركز بنغازى الطبى مما أسفر عن وقوع خسائر فادحة .

استهداف قذيفة عشوائية البرج الثانى لمر كز بنغازى الطبى

قصفت قذيفة عشوائية , مساء أمس الجمعة , البرج الثانى لمركز بنغازى الطبى مما أسفر عن إلحاق البرج بخسائر مادية فادحة , خاصة فى قسم الرعاية الطبية لوحدة القلب .

وقد صرح مسئول مكتب الإعلام بمركز بنغازى الطبى , خليل قويدر , بأن عملية إستهداف البرج لم ينتج عنها  وقوع أى إصابات أو خسائر بشرية , إلا أنه قد نتج عنه أضرار مادية فى أحدى غرف قسم رعاية القلب بالبرج الثانى.

كما أوضح قويدر أن الإستهداف الذى تم فى محيط هذه المنطقة يعد الرابع , حيث أنها منطقة حيوية ببنغازى يقع بها مرفقين طبيين , بالإضافة إلى كونها منطقة سكنية ومحال تجارية .

مصرح رجل وابنته واصابة 4 آخرين اثر انفجار لغم أرضى فى مدينة سرت الليبية

أعلن مصدر عسكرى بالجيش الليبي , مساء أمس الجمعة , عن مصرع رجل وإبنته وإصابة أربعة أشخاص آخرون , إثر انفجار لغم أرضى فى سيارة على متنها عائلة نازحة من مدينة سرت الليبية.

وأضاف المصدر أنه قد تم نقل الجثمانين والمصابين إلى المستشفى الميدانى ,مشيراً إلى أن العائلة قد جازفت بعبور منطقة عسكرية محظورة على طريق مراح زمزم البغلة .

مما نتج عنه تعرض سيّارتها إلى انفجار أحد الألغام التى زرعها تنظيم داعش خلال انسحابه من المنطقة , وتم مصرع الوالد وابنته على الفور وأصيب أربعة آخرين تم إسعافهم بمستشفى ميدانى.

يذكر أن قوات داعش قمت بزرع عدد كبير من الألغام فى جميع المناطق التى يتم إخراجهم منها وتسيطر عليها القوات الليبية , وبالرغم من تمشيط المنطقة إلا أنها ما زالت تحتوى على ألغام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *