الرئيسية / اخبار الرياضة / باسم مرسي يعود لتدريبات الزمالك بعد تهديدات مرتضى
إصابة باسم مرسي لا تحتاج للتدخل الجراحي
باسم مرسي لاعب الزمالك

باسم مرسي يعود لتدريبات الزمالك بعد تهديدات مرتضى

عاد باسم مرسي مهاجم الزمالك لتدريبات فريقه الجماعية ، والتي أقيمت صباح اليوم ، في إطار الاستعداد لمباراة كأس السوبر أمام الزمالك يوم 10 فبراير بالإمارات . واستأنف الأبيض مرانه بالأمس عقب انتتهاء فترة الراحة السلبية الممنوحة للاعبين بعد مباراة القمة ، وشهدت غياب باسم عنها دون حصوله على إذن .

وخاض تدريبات اليوم مع باسم اللاعب رمزي خالد ، والذي تغيب هو الآخر عن مران السبت . وهاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الثنائي خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي ، مهدداً إياهم بأنه سيوقفهم عن ممسارة لعبة كرة القدم بسبب عدم احترامهم للنادي .

وخص مرتضى في هجومه بالتحديد باسم مرسي ، حيث أكد أن القلعة البيضاء لا تقف على أحد ، مشيراً إلى أن اللاعب يماطل في التوقيع على عقد التمديد للنادي . وأوضح مرتضى أن العرض الصيني سبب تمرد اللاعب – على حد وصفه – مضيفاً أن باسم ستكون له وقفة حاسمة اليوم ، لحسم موقفه النهائي من التجديد أو عدمه لعقد الذي ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الجاري .

وانتظم باسم في التدريبات مع رمزي بالإضافة إلى محمود عبد الرازق شيكابالا ، والذي عاد للتدريبا الجماعية للفريق بعد حصوله على راحة من مران الأمس . بينما استمر غياب الثلاثي الإفريقي معروف يوسف وستانلي وإيمانويل مايوكا ، حيث سينضمون للمران غداً الإثنين عقب العودة من بلادهم إلى القاهرة . فيما واصل الثنائي أيمن حفني وعلي فتحي الغياب ، حيث يخضعون لبعض التدريبات العلجية للتعافي من الإصابة .

يذكر أن مران الزمالك يشهد ابتعاد معظم عناصره الأساسية بسبب الانضمام إلى المنتخبات الوطنية ، حيث يغيب عن الفريق السداسي علي جبر وأحمد الشناوي وإبراهيم صلاح ومحمد غبراهيم وطارق حامد وأحمد دويدار لتواجدهم مع المنتخب الأول استعداداً لمنافسات كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون . فيما انضم الثنائي أحمد توفيق ومحمود الونش ، للمنتخب العسكري استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم العكسري بعمان .

وبلغ عدد المشاركين في مران الزمالك اليوم 14 لاعباً هم :

شوقى السعيد ومحمد مجدى ومحمد ناصف وأسامة إبراهيم وحسنى فتحى ومحمود دونجا وأحمد جعفر ومحمد مسعد وصلاح ريكو ومحمود عبد المنصف وباسم مرسى ورمزى خالد وأحمد رفعت وشيكابالا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *