الرئيسية / اخبار الرياضة / مجدي عبد الغني يكشف عنه لائحة جديدة لشئون اللاعبين
مجدي عبد الغني يكشف عنه لائحة جديدة لشئون اللاعبين
مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة

مجدي عبد الغني يكشف عنه لائحة جديدة لشئون اللاعبين

كشف مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، عن أنه سيتم إعداد لائحة جديدة تخص شئون اللاعبين ، تتماشى مع لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ، على أن يتم تطبيقها على الأندية المصرية بداية من الموسم الجديد .

وأضاف عبد الغني إن سبب الحاجة إلى تعديل وضياغة بعض بنود اللائحة ، هو تعارضها مع عدد من لوائح الفيفا ، لذا سيتم صياغة لوائح جديدة ، في ظل أن اتحاد الكرة المنخب حالياً جاء في وجود الللائحة القديمة ولم يتمكن وقتها من تعديلها . وكان عبد الغني قد أثار غضب العديد من الأندية على رأسهم الزمالك وسموحة ، وذلك كونه المتسبب الرئيسي في عودة نظام الاستبدال بشهر يناير الجاري .

وأشار أحد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد في وقت سابق أن عبد الغني ، هو من طالب أعضاء مجلس الجبلاية بمناقشة عودة الاستبدال للأندية المصرية خلال فترة الانتقالات الشتوية . حيث أكد على ضوروة عودة هذا النظام للائحة مسابقة الدوري المصري الممتاز ، طالما أن النادي الذي يرغب في الاستبدال سيكون في قائمته لاعباً معاراً إلأى ناد آخر ، وهو ما يسمح له بقيد لاعب آخر بدلاً منه .

وبالفعل واقف الاتحاد على عودة الاستبدال ولكن بحد أقصى لاعبين لكل نادي ، ما تسبب غضب كبير في أوساط بعض الأندية ، على رأها الزمالك . حيث أكد مرتضى مصور أن قرار اتحاد الكرة يمثل مخالفة لما بدأت عليها منافسات الدوري لهذا الموسم ، والتي لم تحتوي في لوائحها على ذلك ، مطالباً أعضاء الجبلاية بالعدول عن القرار والذي يمثل ضرراً على الأندية والمسابقة ، وهو ما رد عليه عبد الغني بأنه قرار يصب في مصلحة الأندية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *