الرئيسية / اخبار التقنية / تنزيل فايبر الجديد للاندرويد لإجراء المكالمات الصوتية والمرئية مجانا Download Viber
viber download
تحميل برنامج viber download

تنزيل فايبر الجديد للاندرويد لإجراء المكالمات الصوتية والمرئية مجانا Download Viber

الآن يمكنكم تنزيل فايبر الجديد على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد وأنظمة التشغيل الآخرى مجانا للتمكن من إجراء المكالمات الصوتية والمرئيسة المجانية بكل سهولة دون أى مصاريف إضافية .

وجاء  تحديث فايبر الجديد ليتيح للمستخدمين مشاركة بعض الفيديوهات القصيرة فى الرسائل مع قائمة الأصدقاء ، فضلا عن التكامل مع خدمات خارجية مثل وWikipedia وغيرها.

كما يتيح التحديث الجديد من فايبر للمستخدمين إمكانية تسجيل فيديو قصير لا تتجاوز مدته 30 ثانية ، ثم مشاركته مع قائمة جهات الاتصال فى التطبيق بكل سهولة ، وقد تم دمج هذه الميزة مع نافذة الدردشة ، حيث يمكن الوصول إليها من خلال الضغط على زر الرسائل الصوتية.

كما تم إعادة تصميم أزرار المشاعر فى شكل جديد وذلك مع شكل مسطح جديد , ويمكن الآن للمستخدمين تحميل التحديث الجديد من خلال منصة أندرويد وiOS بكل سهولة.

ويتيح فايبر لكل شخص فى العالم الاتصال بحرية. , حيث يستطيع من 711 مليون مستخدم حول العالم يقومون بإرسال الرسائل وإجراء مكالمات هاتفية وفيديو بجودة HD بأمان عبر Wifi أو شبكة المحمول .

ويمكن إنشاء رسائل جماعية لعدد يصل إلى 200 صديق ، مشاركة الصور ، الفيديو ، الملصقات والروابط والمزيد ويعتبر رقم الهاتف هو رقم هوية المستخدم ويتزامن فايبر مع قائمة جهات اتصال المحمول الخاص بك بشكل تلقائى .

يتميز فايبر بإمكانية حذف الرسائل المرسلة من كل الأعضاء بالمحادثة حتى بعد إرسالها , و إرسال تبليغات تضمن الرد على أي مكالمة أو رسالة حتى عند توقف فايبر , بالإضافة لى التكامل مع قائمة جهات الاتصال للهاتف للمكالمات والرسائل .

فيعد فايبر من أهم البرامج التى تعمل بكفاءة فى أداء كافة المكالمات المجانية وذلك على الهواتف والكمبيوتر وانظمة ايفون وانظمة اندرويد , للتحميل يمكنكم النقر على الرابط التالى من هنــــــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *