الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون الارضي يناير2017 والإستعلام بالرقم من الموقع الرسمى
طريقة الاستعلام عن الفاتورة
فاتورة التليفون الارضي

فاتورة التليفون الارضي يناير2017 والإستعلام بالرقم من الموقع الرسمى

تقوم الشركة المصرية للاتصالات بتقديم العديد خدمات للعملاء والتى من أبرزها إطلاق موقع رسمى لها يضم كافة المعلومات والخدمات التى توفرها لعملاءها .

وأعلنت الشركة عن وجود زيادة فى قيمة فاتورة التليفون الارضى عقب زيادة الضريبة المفروضة عليها بنحو 10% وعلى الضريبة المفروضة عليها من قانون ضريبة المبيعات بنحو 13% وعلى الضريبة المفروضة عليها من قانون القيمة المضافة بنحو 3%.

وأكدت الشركة على مواعيد سداد فواتير التليفون الارضى الشهري والربع شهري ، حيث سيبدأ  فى منتصف الشهر وحتى موعد أقصاه 200 يوم ويبدأ بعدها فترة السماح كما حددتها الشركة .

وحددت الشركة فترة سماح لمدة 20 يوم ، وتبدأ منذ موعد دفع الفاتورة وحتى 20 يوم مع إتاحة الإرسال والاستقبال , ثم تبدأ بعدها فترة السماح لمدة 20 يوم ، يتم تحويل الخدمة إلى استقبال فقط دون دفع الفاتورة وتستمر مدة 20 يوم , لتبدأ بعد ذلك  فترة استقبال لمدة 20 يوم ، يتم رفع الخدمة مؤقتا إذا لم يتم دفع الفاتورة مع إضافة مصاريف إدارية.

وحول أماكن سداد الفاتورة , فيمكن للعملاء القيام بدفع الفاتورة فى جميع مكاتب التلغراف والسنترال والبريد المصرى ، أو منافذ التحصيل لشركة TE Dataa ، ومنافذ التحصيل التابعة لمصاري وبتروتيد وخدماتي أو ماكينات ATM المتوفرة في جميع أنحاء الجمهورية.

  • يقوم العميل بالدخول على الموقع الرسمى لشركة المصرية للاتصالات من خلال الرابط التالى من هنــــــــــا .
  • يقوم بإدخال رقم التليفون الارضى المراد الإستعلام عنه وكود المحافظة التابع لها الرقم فى الأماكن المخصص لها .
  • يتم النقر على أيقونة إعرض الفواتير لتظهر القيمة الإجمالية للفاتورة , بالإضافة إلى الفواتير السابقة التى لم يتم سداداها .

والجدير بالذكر أن شركة المصرية للاتصالات قد تم إنشاءها عام 1854 باسم قديم وهو الشركة الشرقية للتلفونات والتلغراف ثم سميت مصلحة التلفونات والتلغراف ثم سميت بالهيئة القومية للاتصالات السلكية واللاسلكية ، ويبلغ عدد عملائها نحو 11 مليون عميل .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *