الرئيسية / اخبار العالم / اخبار داعش اليوم الاحد 8/1/2017 : مسلحى تنظيم داعش يفجرون الجسر الرابع بمدينة الموصل العراقية
اعلان حالة الطوارئ فى سوريا
مستجدات تنظيم داعش

اخبار داعش اليوم الاحد 8/1/2017 : مسلحى تنظيم داعش يفجرون الجسر الرابع بمدينة الموصل العراقية

نعرض اخر اخبار داعش التى تم الإعلان عنها فى الصحف العربية صباح اليوم الاحد الموافق 8/1/2017 حيث جاءت بقيام مسلحى تنظيم داعش بتفجير “الجسر الرابع” الرابط ما بين شطرى مدينة الموصل الشرقى والغربى بعد اقتراب القوات العراقية من نهر “دجلة” وتحرير ثلاثة أحياء بمدينة الموصل العراقية .

مسلحى تنظيم داعش يفجرون الجسر الرابع بمدينة الموصل العراقية

قام مسلحى تنظيم داعش , صباح اليوم الأحد , بتفجير الجسر الرابع الذى يربط ما بين شطرى مدينة الموصل الشرقى والغربى بعد اقتراب القوات العراقية من نهر “دجلة” وتحرير ثلاثة أحياء بالموصل العراقية .

وأضاف قائد عمليات ” قادمون يانينوى ” , الفريق عبد الأمير يارالله , أن قوات جهاز مكافحة مكافحة الإرهاب قد تمكنت من تحرير أحياء الفرقان “البعث سابقا ” والأطباء الأولى والأطباء الثانية والتقدم باتجاه الجسر الرابع والسيطرة على التقاطع المؤدى إليه.

يذكر أن أحد  فنادق مدينة كربلاء جنوبى العراق قد شهدت أمس السبت إندلاع حريق هائل مما أسفر عن وفاة وإصابة 9 أشخاص .

وصرح المتحدث الرسمى بإسم وزارة الداخلية العراقية , العميد سعد معن , بأن حريق قد نشب فى فندق “قصر المولى” فى كربلاء وأدى لوفاة شخص وإصابة 8 آخرين .

مشيرا إلى أن فرق الدفاع المدنى قد تمكنت من إخماد الحريق الذى نشب فى الفندق ، وأن السلطات الأمنية قد قامت بفتح تحقيقا فى الحادثة لكشف أسباب الحريق .

داعش يعلن مسئوليته عن تفجير اسيارة المخخة فى العاصمة بغداد

أعلن تنظيم داعش مسئوليته عن الهجوم الإنتحارى بسيارة ملغومة فى عملية استشهادية إستهدفت تجمعا للشيعة بمنطقة علوة جميلة شرقى بغداد.

وأعلنت الشرطة ومصادر طبية إن هجوما انتحاريا  أسفر عن سقوط 13 قتيلا على الأقل وإصابة أكثر من 50 آخرين بسوق للخضر فى شرق بغداد اليوم الأحد.

وأضاف مصدر من الشرطة إن المهاجم قد قاد سيارة صوب بوابة السوق فى حى جميلة الذى تقطنه أغلبية شيعية وفجرها بعد أن فتحت قوات الأمن النار على السيارة.

يذكر أن تنظيم داعش كلن قد أعلن  مسئوليتة عن الكثير من هذه الهجمات , حيث يتعرض التنظيم لضغط متزايد بسبب هجوم للقوات العراقية تدعمه الولايات المتحدة فى الموصل آخر معقل كبير له فى العراق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *