الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم السبت 28/5/2016 : تصريحات لرئيس وفاق سطيف حول مباراته المقبلة مع الزمالك والنادى يتفق على تنظيم يوم رياضى سويسري
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم السبت 28/5/2016 : تصريحات لرئيس وفاق سطيف حول مباراته المقبلة مع الزمالك والنادى يتفق على تنظيم يوم رياضى سويسري

بعدما تم إجراء قرعة دورى أبطال إفريقيا وما شهدته من تحديد مواجهات الزمالك المقبلة فى دورى المجموعات ، تأتى تصريحات نارية لأحد الأندية التى سيلعب أمامها الزمالك فى البطولة وهو وفاق سطيف الجزائرى . حيث قال عبد القادر عمراني المدير الفنى للفريق أنه لا يخشى الزمالك وسوف يسعى للفوز بالبطولة ، لكن عمراني الذى تولى المسئولية حاليا بعدما كان مديرا فنيا لمولودية بجاية قد هاجم الزمالك ، بل واعتبر تأهله على حسابه كان بسبب قرار خاطئ تحكيميا حيث قال :

أعرف الزمالك جيدا حيث واجهته عندما كنت مدربا لمولودية بجاية ، وصراحة كان بإمكاننا التأهل على حسابه لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا لولا الحكم الذي حرمنا من ضربة جزاء شرعي . شخصيا لا أخشى أي منافس رغم أنني متيقن بأن كل الفرق التي بلغت دور المجموعات تطمح للتتويج بالكأس. ما قد يقلقني هو مستوى تحضير وفاق سطيف لكن أقول إنه بالعمل كل شيء وارد .

وبخصوص أزمة حارس عرين النادى الشناوي بعد ارتدائه تي شيرت أحمر معلنا عن مفاجأة قريبة ، ورغم نفى المارد الأحمر وجود تعاقد مع اللاعب إلا أن إدارة الزمالك قد أوقعت عقوبة عليه بتغريمه ماليا مبلغ 20 ألف جنيه . الغرامة وقعت على الشناوي رغم إدلائه بتصريحات ينفى فيها حدوث الانتقال للأهلي ، مؤكدا أنه لم يقصد أبدا هذا المعنى بصورته المنشورة وأن الأمر بحسب مداخلة للاعب مع مدحت شلبي كان عن افتتاحه لمحل خاص به فى بلد نشأته ببورسعيد .

على صعيد آخر من المقرر أن تقوم إدارة النادى بتنظيم يوم رياضى يهدف إلى تنشيط السياحة بالبلاد على أن يكون سويسري ، وتقام فاعلياته داخل جدران القلعة البيضاء . عضو مجلس الإدارة أحمد مرتضى منصور صرح بأنه بالفعل وجهت دعوة من قبل النادى إلى سفير سويسرا بالقاهرة لترتيب هذا الحدث خلال الأيام القادمة ، واختيار موعد مناسب لليوم الرياضى بناءا على ظروف عمله الخاصة . ويأتى ذلك اليوم كدور وطنى للنادى تجاه البلاد وخاصة السياحة فى مصر مع التأكيد أن هذا واجب على كل الأندية .

يذكر أن سفير سويسرا بمصر قد قام بحضور لقاء الأبيض مع إنبي يوم الخميس الماضى بدعوة من الزمالك ، ليردها السفير بدعوة أعضاء مجلس النادى لزيارة مقر السفارة بالمعادى . أيضا لا ننسى أن الفريق قد أتم مؤخرا تعاقده مع النادى السويسري بازل لانتقال عمر جابر إلى صفوفه للاحتراف هناك .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *