الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم السبت 28/5/2016 : تصريحات لإكرامى والنادى يستعين بمطابع الشرطة للاستعداد لأبطال إفريقيا
أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 30/8/2016 : قياسات بدنية للاعبين وعاشور والسعيد يجددان وأنطوي في القائمة
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم السبت 28/5/2016 : تصريحات لإكرامى والنادى يستعين بمطابع الشرطة للاستعداد لأبطال إفريقيا

انتشرت أخبارا فى الفترة الماضية حول رغبة النادى الأهلي فى التعاقد مع حارس مرمى جديد للفريق بعد تذبذب مستوى حراس الأحمر على مدار فترات طويلة ، خاصة فى ظل تراجع الأداء للحارس الأساسي إكرامي وفقا للعديد من جماهير النادى . وقد تصاعدت منذ أمس الجمعة أنباءا تفيد بوجود مفاوضات للتعاقد مع حارس الزمالك المتألق أحمد الشناوى لإنقاذ عرين الأحمر خلال الموسم المقبل ، لكن اليوم نجد أحد أعضاء مجلس إدارة النادى يرد بشكل قاطع حول الموضوع . العضو هو محمد عبد الوهاب والذى أكد عدم وجود تفاوض معه فاللاعب لازال عقده ساريا مع الأبيض ، والنادى يحترم التعاقدات لأننا فى عصر الاحتراف ، ميرا إلى أن طلب التعاقد مع اللاعبين يكون بناءا على رغبة من الجهاز الفنى الذى ينتظر منه تقريرا حول ماهية الصفقات التى يحتاجها الفريق للموسم المقبل .

شريف إكرامي من جانبه كانت له تصريحات منذ ساعات قليلة فى أحد البرامج الرياضية على شاشة قناة الحياة ، لكنها لم تكن عن مركز حراسة المرمى فى الفريق بل عن زميله الكابيتانو حسام غالي وأزمته الشهيرة مع أسامة نبيه المدرب العام لمنتخبنا القومى وما تلاها من اسبعاد اللاعب من معسكر المنتخب ، والتى أكد فيها وجود أزمة بالفعل بينهما وأضاف :

اللى متأكد منه أن فى أزمة، ومتأكد كمان أنى مقدرش أتكلم عن تفاصيل الأزمة فى الإعلام، واللى متأكد منه كمان أن حسام غالى عشرة عمرى، وأنه شخصية محترمة، وأى كان فى عصبية الناس بتاخدها عليه، إنما هو فى الأول وفى الأخر عارف الأصول كويس جداً، وده اللى أنا أعرفه .

على صعيد آخر وتحديدا دورى أبطال إفريقيا والتى تحددت مواعيد مبارايات دورى المجموعات بها ، التى سيلعبها الأهلي ، حيث يقوم النادى مبكرا بالاستعداد للبطولة من الناحية التنظيمة والإدارية . حيث يستعد النادى للاستعانة بمطابع الشرطة من أجل طبع أوراق تذاكر لقاءاته بها ، وذلك كى يضمن عدم حدوث تلاعب فى التذاكر أو تزويرها مثلما كان يتم مسبقا . حيث ستكون ورقة التذكرة أقوى مما كانت عليه فى السابق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *