الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأحد 8/1/2017 : حلمي يعدل موعد التدريبات ومرتضى يهدد باسم مرسي وإسلام جمال
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأحد 8/1/2017 : حلمي يعدل موعد التدريبات ومرتضى يهدد باسم مرسي وإسلام جمال

يخوض فريق الزمالك اليوم تدريباته لليوم الثاني على التوالي ، عقب استئنافها بالأمس السبت استعداداً لمباراة كأس السوبر المصري أمام الأهلي والتي ستقام يوم 10 فبراير بالإمارات . وقام محمد حلمي المدير الفني للفريق ، بتعديل موعد مران الأبيض اليوم حيث سيكون في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً ، بدلاً من الثالثة عصراً .

مرتضى منصور يتوعد ثلاثي الزمالك الغائب عن التدريبات

توعد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ثلاثي الفريق باسم مرسي ورمزي خالد وإسلام جمال ، بسبب غيابهم عن التدريبات بالأمس دون عذر ، مهدداً إياهم بإيقافهم عن ممارسة لعبة كرة القدم . وتحدث مرتضى في تصريحات للموقع الرسمي للنادي عن باسم بشكل أكثر حدة مهدداً إياه ، بسبب عدم حسم موقفه من التجديد حتى الآن بسبب العرض الاحترافي من الدوري الصيني .

وقال مرتضى :

نادي الزمالك يا باسم أكبر منك 100 مرة، وانت بدأت رحلة تمرد، ومن يتمرد مصيره لن يكون جيدا، فقد تغيبت عن مران الفريق بدون اعتذار للجهاز الفني، وهذا الأمر لم يمر مرور الكرام .

وأضاف :

سواء كان لديك عرض من الصين أو لم يكن فالإلتزام هو الحل الوحيد لتنال معاملة جيدة، وإن كنت ترغب في الرحيل في نهاية الموسم أهلا بك، وإن كنت ترغب في الرحيل الآن أهلا بك .

إسلام جمال يرد على تصريحات مرتضى منصور 

أكد مدافع الزمالك إسلام جمال أنه أرسل برسالة إلى الجهاز الفني للفريق ، يخبرهم بتغيبه عن مران السبت ، عقب تعرضه لنزلة برد شديدة ، موضحاً أن غيابه عن تدريبات الأمس جاء لعذر طبي وليس تمرداً . جاء ذلك رداً على تصريحات مرتضى منصور عنه التي نشرها الموقع الرسمي للنادي ، والتي هدد فيها اللاعب بإنهاء مسيرته الكروية عقاباً على تغيبه عن التدريبات .

الزمالك يعتذر عن معسكر المغرب ويرحب بالإمارات

اعتذر نادي الزمالك عن العرض المقدم من نادي الدفاع الحسني الجديدي ، للمشاركة في دورة ودية بالمغرب ستجمعه بفرق وفاق سطيف الجزائري والنجم الساحلي التونسي . جاء ذلك بسبب النقص العددي في صفوف الفريق ، والذي يتواجد عدد من لاعبيه مع المنتخبات الوطنية .

وأبدى مرتضى منصور ترحيبه بفكرة إقامة معسكر إعدادي للفريق بنادي الجزيرة الإماراتي ، وذلك استعداداً لمباراة كأس السوبر المصري أمام الأهلي والتي ستقام يوم 10 فبراير . وقد اشترط مجلس إدارة النادي أن يحصل على مليوني جنيه ، وذلك نظير خوضه لأي معسكر وذلك بعدما تلقى عدة عروض لإقامة معسكرات في السعودية والبحرين والمغرب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *