الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأحد 8/1/2017 : الفريق يحل ضيفاً على جنوي في محاولة مطاردة يوفنتوس المتصدر
أخبار روما
مباراة جنوي وروما

أخبار روما اليوم الأحد 8/1/2017 : الفريق يحل ضيفاً على جنوي في محاولة مطاردة يوفنتوس المتصدر

يحل اليوم فريق روما ضيفاً على نظيره جنوي بملعب “لويجي فيراريس” ، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإيطالي ، والتي ستقام في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة . وتعود أجواء الكالتشيو من جديد بعد توقفها الفترة الماضية بسبب عطلة أعياد الميلاد ، كذلك سيعود الذئاب لمواصلة طريقهم نحو القمة ولكن هذا المرة بغياب المصري محمد صلاح ، والذي يتواجد بمعسكر منتخب بلاده استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون .

روما يستعين بتوتي في رحلته نحو حصد الثلاث نقاط

يدخل روما مباراة اليوم باحثاً عن فوز جديد ، ليواصل به مشواره نحو الاقتراب من متصدر جدول ترتيب الدوري يوفنتوس والذي يفصله عنه 4 نقاط . ويريد الذئلب العودة لأجواء المنافسة ، بعد أن اختتم الجولة السابقة من المسابقة بهزيمة من اليوفي أزادت من الفارق بينهما . ويمتلك روما في رصيده 38 نقطة ، بينما يوفنتوس 42 نقطة بالإضافة لكونه في موقف أفضل بسبب وجود لقاء مؤجل له بسبب خوضه لمباراة كأس السوبر الإيطالي ، والتي خسرها أمام إي سي ميلان .

أما المضيف جنوي فيحل المركز الـ12 برصيد 23 نقطة ، ويسعى لاستغلال عامل الجمهور والأرض لصالحه حينما يواجه الذئاب . ويعد جنوي هو الفريق الوحيد الذي ألحق بيوفنتوس هزيمة مذلة بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وهي المباراة التي أزادت من طمع منافسيه بجدول الترتيب سعياً للاقتراب منه .

ويستعيد روما في مباراة اليوم جهود قائد الفريق فرانشيسكو توتي ، والذي كان يعاني من إصابة في وتر العرقوب بالقدم اليمنى ، ليكون أمل اجديد للفريق في ظل غياب صلاح . أيضاً شهدت القائمة التي سافرت إلى جنوي لخوض المباراة ، عودة المدافع مانولاس والذي استعاد بشكل كامل لياقته البدنية ، في خبر سار للفريق حيث سيتم الاعتماد عليه في ظل خروج فيرمايلين من القائمةة بسبب الإصابة في العضلات النعلية .

وهذه هي قائمة الفريق لمباراة اليوم :

أليسون، لوبونت، تشيزني، إيمرسون، ماريو روي، فازيو، مانولاس، سيك، بيريز، جسيوس، رودريجيز، دي روسي، جيرسن، باريديس، ناينجولان، ستروتمان، بيروتي، الشعراوي، توتي، دجيكو وتومينيلو .

سباليتي يؤكد وجود مفاوضات مع الجزائري

أكد لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق روما خلال المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة ، على وجود مفاوضات لضم لاعب نادي وست هام يونايتد الإنجليزي سيفان فيجولي . وأشار سباليتي أن اللاعب الجزائري هو الأقرب حالياً للتعاقد معه في الانتقالات الشتوية الجارية على سبيل الإعارة ، ليكون بديلاً للراحل إلى تورينو اللاعب خوان إيتوربي .

يذكر أن بعض التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن روما ، رصد 12 مليون يورو لإتمام صفقة فيجولي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع إمكانية الشراء نهائياً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *