الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 8/1/2017 : الفريق يستضيف بولونيا لمواصلة الانفراد بالصدارة في غياب بوفون
أخبار يوفنتوس
مباراة يوفنتوس وبولونيا

أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 8/1/2017 : الفريق يستضيف بولونيا لمواصلة الانفراد بالصدارة في غياب بوفون

يستضيف فريق يوفنتوس اليوم على ملعبه “يوفنتوس آرينا” نظيره بولونيا ، ضمن منافسات الجولة الـ19 وختام مواجهات الدور الأول من مسابقة الدوري الإيطالي ، والتي ستقام في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة . ويبحث اليوفي عن فو جديد يزيد من فارق النقاط مع منافسيه على قمة جدول ترتيب المسابقة ، والتي يحتلها برصيد 42 نقطة .

الاستمرار في الصدارة في غياب بوفون

يواصل يوفنتوس اليوم مسيرته نحو الاحتفاظ بلقب الكالتشيو للمرة السادسة على التوالي ، حينما يواجه بولونيا مساء اليوم ، والاستمرار في التغريد منفرداً بعيداً عن فريق روما والذي يسعى لتقليص الفارق بينهما بعد أن وصل إلى 4 نقاط . أما بولونيا فيقبع بأواخر جدول ترتيب الدوري ، بحتلاله المركز الـ15 برصيد 20 نقطة .

وغاب عن قائمة يوفنتوس للمباراة والتي أعلن عنها ماسيمليان أليجري المدير الفني للفريق ، الحارس المخضرم بوفون وذلك بسبب إصابته بنزلة برد حادة ، مشيراً إلى أنه لن يتعجل عودته للمشاركة مع الفريق إلا بعد أن يستعيد عافيته . ويحاول أليجري بهذه المباراة تخطي أحزان خسارة لقب كأس السوبر الإيطالي من ميلان ، في المباراة التي جمعت بينهما على العاصمة القطرية الدوحة أواخر ديسمبر الماضي .

وتأتي تلك المباراة بمثابة بداية لإعداد الفريق من أجل مواجهته في بطولة كأس إيطاليا ، ثم منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي ستستهل مباراة الذهاب فيها بشهر فبراير المقبل .

وتحدث أليجري عن خطته في سير مباراة اليوم قائلاً :

أعتقد أننا سنلعب بأربعة مدافعين وليس بخمسة وديبالا سيشارك منذ البداية . لقد طلبت من اللاعبين ضرورة التحسن فيما يتعلق بالسيطرة على اللقاء، فذلك ليس له علاقة بالاستحواذ على الكرة، فشباكنا تلقت 14 هدفا في 17 مباراة وهو معدل مرتفع لا يرضيني .

ديبالا يتخذ قراره بالرحيل إلى ريال مدريد

وفقاً لما نشرته صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية ، فقد نشرت تقريراً تؤكد فيه أن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا صاحب الـ23 عاماً ، قد حسم أمره بعدم التمديد لفريقه يوفنتوس والرحيل إلى ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة . وأضافت إن رغم كافة محاولات اليوفي للتمديد مع ديبالا حتى صيف عام 2021 ، ولكن هذا لن يمنعه من الرحيل عن الفريق بالرغم من قوة عرض فريقه المالي بتساويه مع زميله هيجواين أعلى لاعبي الدوري الإيطالي راتباً .

وأوضحت الصحيفة رغم الـ7 ملايين يورو والتي سيحصل عليها ديبالا حال التجديد ، فإنها لن تقارن بالوضع الذي سيصبح عليه حال الانضمام إلى الملكي ، حيث يعتبر مسئولوه اللاعب بمثابة خلفية نجم الفريق كريستيانو رونالدو والذي سيتم عامه الـ32 ما يدفع النادي للبحث عن بديله .

انفراجة جديدة في صفقة زازا

نشر موقع “كالتشيو ميركاتو” أن أزمة إتمام انتقال مهاجم يوفنتوس سيموني زازا إلى فالنسيا الإسباني أوشكت على الانتهاء ، بعد الانفراجة الأخيرة بتوصل الناديين لاتفاق حول الصفقة . وأضاف أن الاتفاق تم على أن تكون الصفقة لصاحب الـ25 عاماً على سبيل ال‘ارة ، مع إمكانية الشراء بنهاية الموسم الحالي ، على أن ترتبط عملية الشراء المنصوص عليها في التعاقد بعدد المباريات التي سيشارك فيها اللاعب .

وكان زازا قد أعير إلى نادي وست هام يونايتد الإنجليزي بعقد مدته موسم واحد في مقابل 5 ملايين يورو ، لكنه لم يتمكن من التأقلم مع أجواء البريمرليج وسجل فقط هدف وحيد . من هنا يأتي تفكير اللاعب في فكرة الانضمام إلى فالنسيا بشئ من التردد ، خاصة بعد تجربته السئية مع وست هام . وأشار الموقع أن صفقة انتقال زازا ستكون في حدودو 16 مليون يورو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *