الرئيسية / تطبيقات / تحميل Whatsapp Plus الجديد على الهواتف الذكية مجانا
تحميل واتس اب بلس
تطبيق واتس اب بلس

تحميل Whatsapp Plus الجديد على الهواتف الذكية مجانا

نتابع معكم أسهل طريقة لتحميل Whatsapp Plus الجديد الذى يدعم إجراء المكالمات المجانية والمحادثات الفورية على الهواتف الذكية مجانا دون الحادجة إلى أى مصاريف إضافية , فقط من خلال الإتصالا بشبكة الإنترنت .

وقد أعلنت شركة فيس بوك الأمريكيةعن تغييرات هامة للغاية فى سياسة الخصوصية الخاصة بتطبيق واتس آب التابع لها ، حيث سيبدأ تطبيق التراسل الفورى الذى استحوذت عليه فيس بوك عام 2014 فى مبادلة أرقام الهواتف الخاصة بمستخدميها ومعلومات استخدامهم للتطبيق مع فيس بوك كجزء من محاولة الاستفادة من تلك البيانات فى الإعلانات.

ويعد هذا هو التغيير الأول من نوعه الذى يحدث منذ استحواذ فيس بوك على تطبيق واتس آب ، وهى خطوة كان يخشاها المستخدمون طوال الفترة الماضية بسبب الخصوصية .

فإنه من أشهر وأهم البرامج فى العالم و التى تعمل بشكل مجانى ، على كافة الهواتف وأنظمة الجوال ، ويعد تطبيق واتس اب بلس الازرق هو النسخة المعدلة من تطبيق واتس اب العادى والذي يعمل ايضا علي كافة الهواتف والكمبيوتر بشكل مجانى .

ويتميز تطبيق واتس اب بلس بالعديد من المميزات والتى من أهمها دعم شريحتين إتصال ودعم المكالمات الفيديو ومنع الحظر ويعمل التطبيق في كافة الدول العربية وذلك بكفاءة عالية وبشكل مجانى .

كما أضافت شركة فيس بوك الأمريكية عدد من المزايا الهامة الآخرى التى من بينها التالى :

  • إخفاء آخر ظهور للمستخدم الإكتفاء بعرض التاريخ فقط بدون التوقيت .
  • إخفاء إشارتى الصح الزرقاء عند قراءة الرسائل .
  • إخفاء جارى التسجيل عند القيام بتسجيل أى مقطع صوتى .
  • إجراء المكالمات الصوتية والمرئية , بالإضافة إلى الدردشة الكتابية .

يمكنكم التعرف على المزيد من المزايا التى يوفرها تطبيق واتس اب بلس من خلال تحميله من الرابط التالى من هنـــــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *