الرئيسية / اخبار الرياضة / الأهلي يستأنف تدريباته بـ10 لاعبين فقط .. أعرف السبب
النادي الأهلي يعلن عن تفاصيل معسكره الإعدادي بالإمارات
لاعبو الأهلي أثناء التدريبات

الأهلي يستأنف تدريباته بـ10 لاعبين فقط .. أعرف السبب

انتظم اليوم لاعبو فريق الأهلي في التدريبات ، عقب انتهاء الراحة السلبية والتي منحها الجهاز الفني بقيادة حسام البدري لمدة إسبوع ، عقب خوض مباراة القمة يوم 29 ديسمبر الماضي أمام الزمالك ، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري المصري الممتاز ، والتي انتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد .

وخاض المران الذي أقيم عصر اليوم على ملعب “مختار التتش” 10 لاعبين فقط من قوام الفريق  ، استعداداً لمباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات . وغاب البدري عن قيادة مران الفريق ، حيث أنه يقضي إجازته مع أسرته المقيمة في كندا ، ليقود التدريبات بدلاً منه أحمد أيوب المدرب العام .

واللاعبون الذين شاركوا في تدريبات اليوم هم :

أحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوى ومسعد عوض ومحمد هانى وحسين السيد وعماد متعب ومحمد حمدى زكى وصبرى رحيل وعمرو السولية وصالح جمعة .

وغاب عن مران الأهلي 13 لاعباً لتواجدهم مع المنتخبات الوطنية ، حيث يضم المنتخب الأول 6 لاعبين منهم هم عبد الله السعيد وأحمد حجازي ومراون محسن والحارس شريف إكرامي وسعد سمير وأحمد فتحي ، والذين يستعدون للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون والتي ستنطلق فاعلياتها يوم 14 يناير الجاري .

وينضم خامسي الأهلي حسام عاشور ومؤمن زكريا ووليد سليمان وعمرو جمال ومحمد نجيب ، إلى المنتخب العسكري والذي يستعد لخوض بطولة كأس العالم العسكرية والتي ستقام في عمان شهر فبراير المقبل . وعلى صعيد منتخب الشباب فضم من فريق الأهلي 6 لاعبين ، منهم ثنائي الفريق الأول أحمد حمدي وكريم نيدفيد ، واللذا سيستعدان لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية للشباب في زامبيا بشهر فبراير المقبل .

فيما تغيب عن مران اليوم قائد الفريق حسام غالي ، والذي حصل على إذن بالتغيب عن التدريبات لتواجده خارج مصر ، حيث يقضي إلإجازته مع أسرته بالخارج ، على أن ينضم للفريق غداً وفقاً لما أشار إليه سيد عبد الحفيظ مدير المرة بالنادي .

أما النيجيري جونيور أجايي فغاب عن التدريبات بسبب ظروف الطيران ، على أن يعود إلى القاهرة بعد 48 ساعة . أما ظهير الفريق الأيسر علي معلول ، فمتواجد مع منتخب بلاده التونسي استعداداً للمشاركة في أمم إفريقيا بالجابون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *