الرئيسية / اخبار الرياضة / حمودي يستهل خطواته بالانتقال إلى الأهلي من فسخ عقده مع الباطن
حمودي يحسم مصيره خلال الساعات المقبلة بين الزمالك والباطن
اللاعب أحمد حمودي

حمودي يستهل خطواته بالانتقال إلى الأهلي من فسخ عقده مع الباطن

يسعى فريق النادي الأهلي بقيادة حسام البدري مديره الفني ، للتعاقد مع أحمد حمودي صانع ألعاب فريق الباطن السعودي ، خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة . وتأتي رغبة البدري في ضم حمودي للأحمر ، لاقتناعه بإمكانياته وإشادته به في أكثر من مناسبة ، وكونه يجيد اللعب في أكثر من مركز جناح أيسر وصانع ألعاب وجناح أيمن .

وأشارت بعض المصادر الصحفية أن حمودي بالفعل يرغب في الانتقال إلى الأهلي ، بالرغم من أنه رحله من الزمالك إلى النادي السعودي خلال الصيف الماضي فقط ، بعدما استغنى بازل السويسري عن استمرار اللاعب معه . ولكن حمودي لم يحصل على مستحقالته المالية من الباطن منذ 3 أشهر ، وهو ما دفعه لمطالبة ناديه فسخ التعاقد .

وتأتي تلك الخطوة من أجل أن ينضم اللاعب إلى الأهلي ، والذي اشترط عليه لكي يتعاقد معه في يناي الجاري ، أن يكون قد فسخ تعاقده مع فريقه . وما شجع القلعة الحمراء للتعاقد مع اللاعب ، أن اتحاد الكرة قد أقر عودة نظام الاستبدال في الشهر الجاري بحد أقصى لاعبان لكل فريق .

ويرغب البدري في تدعيم صفوف الفريق بالبحث عن بديل سوبر ، يعوض غياب عبد الله السعيد والذي لا يوجد له شبيه له في الفريق على مستوى اللعب الفعلي . وبالرغم من وجود أكثر من لاعب في نفس المركز بالفريق أبرزهم على مستوى صغر السن صالح جمعة ، لكن البدري حاول كثيراً الدفع به ليشغل هذا المركز ولكنه لم يثبت نفسه ويقنع به المدرب .

أيضاً لم ينع لاعب الفريق ميدو جابر البدري عبر الدقائق التي شارك فيها مع الفريق ، كذلك الحال بالنسبة لمحمد حمدي زكي والذي لم يحظ بفرص اللعب مع الفريق . ويبحث الأهلي أيضاً عودة أحمد الشيخ المتألق هداف مسابقة الدوري ، ولكنه يرغب في ضم حمودي قي الشتاء أولاً ، قبل أن يعود الشيخ في الصيف المقبل عقب انتهاء فترة إعارته لناديه السابق مصر المقاصة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *