الرئيسية / اخبار الرياضة / مباراة مصر وتونس على قناة ON Sport ومكافأة كبرى للأفضل
لهيطة يكشف عن موعد الإعلان عن قائمة المنتخب لأمم إفريقيا
منتخب مصر " صورة أرشيفية "

مباراة مصر وتونس على قناة ON Sport ومكافأة كبرى للأفضل

أعلنت قناة ON Soprt  أنها ستقوم ببث مباراة مصر وتونس الودية والتي ستقام غداً الأحد ، على استاد القاهرة الدولي ، في ختام استعدادات المنتخب لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون ، والتي ستقام في افترة من 14 يناير الجاري وحتى 5 فبراير المقبل .

وستقوم القناة بتغطية شاملة بأحداث المباراة ، من خلال استديو تحليلي سيقدمه مدحت شلبي وأحمد جمال وسيف زاهر ، يتناول أهم أحداث وكواليس وإحصائيات بطولة أمم إفريقيا المنتظرة . ويضم فريق الاستديو التحليلي لقناة ON Sport كلا من فاروق جعفر ، محمد عمر ، الشيخ طاهر إسماعيل ، علي ماهر وهاني رمزي ومجدي عبد الغني .

وتعد ودية المنتخب التونسي مع نسور قرطاج بمثابة فرصة للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب ، لتجربة كافة العناصر الجديدة في قوائم الفراعنة ، قبل أن يسافر إلى الجابون يوم 13 يناير الجاري ، لخوض منافسات البطولة والتي سيستهلها بمباراته أمام منتخب مالي يوم 17 من الشهر ذاته .

وستقوم الشركة المنظمة لمباراة مصر وتونس “تيلي سيرف” ، برصد مبلغ 100 ألف جنيه مكافأة ستمنح لأفضل لاعب في اللقاء ، بناءاً على اختيارات اللجنة الفنية . ومن المنتظر أن يحضر المباراة حوالي 10 آلاف مشجع ، وهي السعة التي وافقت عليها الجهات الأمنية لعقد اللقاء باستاد القاهرة .

ولم يتمكن المنتخب الوطني منذ عام 2002 ، من الفوز على منتخب تونس بعد المباراة التي جمعت بينهما في أمم إفريقيا بمالي والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف وحيد أحرزه حازم إمام .

يذكر أن مجموعة المنتخب هي الرابعة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية ، والتي تضم منتخبات مالي وأوغندا وغانا . ويعود الفراعنة للمشاركة في البطولة بعد غياب لثلاث دورات متتالية ، بسبب الفشل في التأهل للتصفيات النهائية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *