الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد العويس يشعل الصراع بين الأهلي والهلال السعوديين
سامي الجابر يشرك العويس في معسكر الشباب السعودي
محمد العويس حارس مرمى فريق الشباب السعودي

محمد العويس يشعل الصراع بين الأهلي والهلال السعوديين

بتغريدة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، أعلن الناقد الرياضي السعودي سعود الصرامي أن هناك سابقاً بيتن ناديي الأهلي والهلال السعوديين لضم حارس فريق الشباب محمد العويس ، مشيراً إلى أن المنافسة للحصول على خدماته على أشدها ودخلت في مرحلة تكسير العظام .

بداية الحديث عن مصير العويس جاءت من ناديه الشباب ، بعدما أعلن على حسابه الرسمي بموقع “تويتر” عن تعاقده مع الجارس سلطان العمر صاحب الـ19 عاماً ، على أن يقيد في كشوفات الفريق الأوليمبي . بالإضافة إلى أن العويس يرغي في الرحيل عن صفوف فريقه ، ومن بعد هذا التعاقد تشير الصحف السعودية أن علاقة الحارس بالشباب انتهت بنسبة 100% .

ومن هنا تكاثرت الشائعات حول مصير العويس في الفترة المقبلة ، والتي أغلبها أشار إلى أن رغبته هي الانتقال إلى الأهلي . لتؤكد تغريدة الصرامي ما قيل ، بعدما أعلن الكثيرون عن أن إدارتي الهلال والأهلي دخلا في سباق مع الحارس ووكيله لضمه في الفترة المقبلة .

وهذه هي تغريدة الصرامي عن محمد العويس ، والتي أشار فيها إلى أن قوة الصراع عليه ، وصلت للدرجة التي رفعت من العرض المالي المقدم له بما يفوق ما يحصل عليه حارس المنتخب الإيطالي وفريق يوفنتوس بوفون .

 

وكان أحمد المسعود مدير المركز الإعلامي لنادي الشباب ، قد أمكد في تصريحات إذاعية سابقة أن علاقة العويس بالنادي وصلت إلى نهائيتها ، وعند سؤاله عن وجهته المقبلة فأشار إلى عدم معرفته بالأمر ، سواء انتقاله إلى الأهلي أو الهلال . وحتى الآن يبقى مصير اللاعب غير محدد ، نظراً لاستمرار المفاوضات مع الناديين .

يذكر أن محمد العويس ولد في 10 أكتوبر من عام 1991 بمدينة جدة ، وبرز نجمه في الكرة السعودية منذ الموسم قبل الماضي 2014/2015 ، بعدما كان حارساً بديلاً للحارس وليد عبد الله في مباراة الفريق أمام نادي نفط كهران .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *