الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم السبت 7/1/2017 : الفريق يختتم استعداداته لمواجهة جنوي والنادي مهتم بالتعاقد مع فيجولي الجزائري
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم السبت 7/1/2017 : الفريق يختتم استعداداته لمواجهة جنوي والنادي مهتم بالتعاقد مع فيجولي الجزائري

يختتم اليوم فريق روما استعداداته ، لمباراة الغد أمام جنوي ضمن منافسات الدوري الإيطالي ، والتي ستستأنف اليوم عقب انتهاء فترة عطلة أعياد الميلاد . وسيعقد لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق روما ، مؤتمراً صحفياً اليوم للكشف عن قائمة فريقه للمباراة وآخر أخبار لاعبيه .

والآن مع ملخصنا اليومي عن أخبار نادي روما :

روما مهتم بالتعاقد مع لاعب عربي

كشف موقع “كالتشيو ميركاتو” عن اهتمام نادي روما بالتعاقد مع لاعب عربي ، ليكون الثاني بعد المصري محمد صلاح المنضم لصفوف الفريق منذ الموسم الماضي . وأشار الموقع أن النادي يرغب في الحصول على خدمات الجزائري سيفان فيجولي لاعب وسط وست هام يونايتد الإنجليزي ، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية .

وبالرغم من عدم مشاركة سفيان سوى لمدة 555 دقيقة مع فريقه خلال الموسم الحالي ، لكن روما أبدى رغبته في استعارته حتى نهاية الموسم في مقابل 13 مليون يورو . يذكر أن فيجولي قد استبعد من قائمة منتخب بلاده الجزائري ، والتي ستشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون ، والتي ستنطلق يوم 14 يناير الجاري .

بينما الحال مختلف بالنسبة لصلاح ، كونه أحد العناصر الرئيسية في منتخب بلاده المصري ، حيث يتواجد في قائمته التي سيخوض بها البطولة ، ما دفع سبالتي للبحث عن بديل له في الميركاتو الشتوي ، خاصة أنه أيضاً عنصر أساسي في تشكيل الفريق .

فرانس فوتبول تكشف عن الراتب السنوي لصلاح

كشفت المجلة الفرنسية “فرانس فوتبول” عن الراتب السنوي ، الذي يحصل عليه لاعب روما محمد صلاح ، وذلك في تقرير نشرته عن أغلى اللاعبين الأفارقة . واحتل صلاح المركز الرابع في القائمة ، بتقاضيه 7 ملايين و600 ألف يورو سنوياً ، بينما جاء في المركز الأول لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي يايا توريه بتقاضيه 18 مليون يورو .

واحتل المركز الثاني في قائمة الأغلي إفريقيا أندريه أيو لاعب سوانزي سيتي الإنجليزي بحصوله على 12 مليون يورو سنوياًر ، ثم حل ثالثاً أسامواه جيان لاعب الأهلي الإماراتي بـ10 ملايين يورو ، وصلا رابعاً ثم في المركز الخامس المهدي بن عطية لاعب يوفنتوس الإيطالي بمبلغ 7 ملايين يورو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *