الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم السبت 7/1/2017 : الفريق يختتم استعداداته لبولونيا وآخر مستجدات الميركاتو الشتوي
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم السبت 7/1/2017 : الفريق يختتم استعداداته لبولونيا وآخر مستجدات الميركاتو الشتوي

يختتم فريق يوفنتوس اليوم استعداداته ، لمباراة الغد أمام بولونيا ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإيطالي ، والتي ستقام على ملعب “يوفنتوس آرينا” . وسيعقد ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق مؤتمراً صخفياً ، سيكشف فيه عن قائمة لاعبيه للمباراة بالإضافة لمستجدات الفريق عقب انتهاء عطلة أعياد الميلاد .

وبحسب ما نشرت شبكة “سكاي سبوت” في نسختها الإيطالية ، فإن مدافع الفريق أندريا بارزالي ، سيكون جاهزاً للمشاركة في لقاء بولونيا بعد غيابه لمدة شهرين عن الملاعب بسبب إصابة الكتف . جاء ذلك بعدما أكد اللاعب في تصريحات صحفية أن شفي تماماً من الإصابة ، وبات جاهزاً للمشاركة مع يوفنتوس وانتظار قرار الجهاز الفني .

والآن مع الملخص الإخباري للنادي :

يوفنتوس يعاود الاهتمام بمتوسط ميدان إشبيلية

عاد نادي يوفنتوس للاهتمام بالتعاقد مع لاعب وسط إشبيلية ستيفن نزونزي ، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية . ويبحث اليوفي عن دعم متوسط ميدانه منذ الصيف الماضي بعد رحيل الفرنسي بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي ، وكان قريباً من ضم البلجيكي أكسيل فيتسل ولكن في اللحظات الأهيرة انتقل إلى الدوري الصيني .

ونشرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن إجارة يوفنتوس مستعدة لدفع مبلغ 30 مليون يورو ، من أجل التعاقد مع نزونزي وهو قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع إشبيلية . وكان اللاعب الفرنسي قد رفض التمديد لفريقه ، ويعكف في حالياً على دراسة العروض المقدمة له من أجل تحديد وجهنته المقبلة .

يذكر أن نزونزي يرتبط بتعاقد مع إشبيلية ينتهي عام 2019 ، بعدما انتقل إلى صفوفه قادماً من نادي ستوك سيتي الإنجليزي في صيف 2015 بمقابل 10 ملايين يورو .

مستجدات مفاوضات التمديد للأرجنتيني : ديبالا يرفض برشلونة من أجل ريال مدريد

نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقريراً عن آخر مستجدات الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب فريق يوفنتوس ، والذي ارتبط اسمه في الفترة الأخيرة باحتمالية انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني . وبعدما أكد وكيل اللاعب أن مفاوضات نجديد تعاقده مع الفريق تسير بشكل جيد ، لكن الصحيفة الإسبانية أشارت أن اللاعب تلقى عرضاً من برشلونة الإسباني .

وأضافت إن ديبالا احب الـ23 عاماً رفض عرضاً للانتقال إلى القلعة الكاتلونية ، واللعب جوار مثله الأعلى ومواطنه ليونيل ميسي . وأشارت إلى أن الملكي ينتظر ما ستسفر عنه مفاوضات يوفنتوس للتمديد مع اللاعب ، من أجل التحكرك لضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة . ويتلقى زيدان المدير الفني للريال تقارير عن أداء اللاعب ، لرغبته في ضمه لصفوف الفريق .

يذكر أن ديبالا قد جدد ليوفنتوس في عام 2015 لمدة 5 مواسم ،ولكن بعد وجود العديد من العروض لضم اللاعب ، وجد النادي أن التعاقج لا يكفي للاحتفاظ به ومن ثم دخل في مفاوضات لتمديده لفترة أطول . وسيحاول النادب زيادة راتب ديبالا في العقد الجديد بواقع 7 ملايين يورو سنوياً ، ليتساوى مع أغلى لاعب في الدوري الإيطالي وزميله بالفريق مواطنه هيجواين .

ماسينا ضمن قائمة اهتمامات يوفنتوس بديلاً لإيفرا

نشرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” تقريراً ، أشارت فيه إلى أن آدم ماسينا لاعب فريق بولونيا الإيطالي ، قد دخل ضمن قائمة اهتمامات يوفنتوس للتعاقد مع خلال الميركاتو الشتوي ، لتعويض الرحيل المحتمل لباتريس إيفرا . وكان اللاعب الفرنسي قد ارتبط اسمه باحتمالية انتقاله من اليوفي إلى فالنسيا أو مانشسنر يونايتد خلال انتقالات الشتاء الجاري ، وذلك عقب تواجده أغلب لقاءات الدور الأول من الكالتشيو بديلاً لساندرو .

وأشارت الصحيفة إلى أن ماسينا صاحب الـ23 عاماً سيكون بديلاً جيداً للظهير الأيسر إيفرا ، كونه تمكن بعد تواجده في أكاديمية الشباب ببولونيا أن يتم تصعيده للفريق الأول ، ويشارك معه في 80 مباراة سجل خلالهم 3 أهداف . يذكر أن ماسينا رغم أصوله المغربية لكنه فضل تمثيل المنتخب الإيطالي ، لينضم لصفوف الأزروي تحت سن 21 واستطاع المشاركة حتى الآن في 4 مباريات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *