الرئيسية / اخبار الرياضة / الأهلي يكشف عن موعد عودة جون أنطوي للتدريبات
الأهلي يكشف عن موعد عودة جون أنطوي للتدريبات
جون أنطوي لاعب الأهلي

الأهلي يكشف عن موعد عودة جون أنطوي للتدريبات

أعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي ، عن موعد عودة مهاجمه الغاني جون أنطوي لتدريبات الفريق . حيث من المقرر أن ينتظم اللاعب في المران بداية من غد السبت ، بعد انقضاء إجازته التي قضاها في بلده . ويعود أنطوي إلى القاهرة مساء اليوم ، بعدما قام بتأجيل موعد رحلة سفره لمدة 48 ساعة بسبب عدم حصوله على التأشيرة .

ويشهد الغد موعداً لاستئناف تدريبات الأهلي ، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية الممنوحة من قبل حسام البدري المدير الفني للفريق ، والتي استمرت لمدة إسبوع كامل ، عقب انتهاء مباراة القمة أمام الزمالك يوم 29 ديسمبر الماضي ، والتي شهدت فوز الأحمر بهدفين نظيفين ، في اللقاء الذي عقد بختام مرحلة الدور الأول والجولة الـ17 من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز .

وكانت الفترة الماضية قد شهدت شائعات عن هروب أنطوي من معسكر الأهلي ، قبل خوض مباراة القمة الأخيرة . وكان اللاعب قد سافر إلى غانا أثناء المعسكر ، في مخالفة لتعليمات البدري والذي وضعه ضمن قائمة الفريق للقاء ، حيث أكد أنه لن يمنح إجازة للاعبين إلا بعد الانتهاء من المباراة .

ومن المنتظر أن يتم توقيع غرامة مالية كبرى على أنطوي ، وفقاً لما أكده في وقت سابق البدري وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي ، كون اللاعب قد أخطأ في حق النادي كثيراً بعد هروبه المفاجئ من معسكر الفريق . وستتم في الفترة المقبلة مناقشة مصير اللاعب سواء بالاستمرار ، أو الرحيل من صفوف الفريق إلى نادي مصر المقاصة  ، بعد الأنباء التي ترددت عن رغبة البدري في التعاقد مع مهاجم أجنبي آخر ، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

وسيحاول جون أنطوي إثبات نفسه في المباراة المقبلة أمام الزمالك يوم 10 فبراير القادم ، في كأس السوبر المصري والذي سيقام في الإمارات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *