الرئيسية / اخبار الرياضة / كوبر يفكر في الرحيل من تدريب المنتخب الوطني بعد أمم إفريقيا
كوبر يكشف عن استقراره على تشكيلة الفراعنة أمام مالي مبكراً
هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر

كوبر يفكر في الرحيل من تدريب المنتخب الوطني بعد أمم إفريقيا

في مفاجأة نظراً لتوقيتها ، ترددت أنباء عن تفكير المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني ، في الرحيل عن القيادة الفنية للفراعنة ، وذلك بعد الانتهاء من المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون ، والتي ستقام من 14 يناير وحتى 5 فبراير .

وبدأت تلك الأنباء في الظهور بعد التقرير الذي نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، والتي أشارت فيه إلى أن كوبر قد يرحل عن تدريب المنتخب ، حيث تسعى إدارة نادي هال سيتي الإنجليزي للتعاقد معه لتدريب الفريق ، بعدما تمت إقالة المدير الفني مايك فيلان الثلااء الماضي ، لسوء نتائج الفريق خلال منافسات الدور الأول من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي جعلت هال سيتي في المركز الأخير بجدول الترتيب .

واليوم أكدت مصادر صحفية بالفعل أن كوبر قد يفكر في إنهاء مسيرته مع المنتخب ، بسبب بعض الضغوط العائلية من زوجته لمغادرة مصر ، بالإضافة إلى وجود عروض من بعض الأندية مع هال سيتي ، وتشمل أندية ريال بيتيس وبارما وفالنسيا الإسبانيين ، وفقاً لبعض التقارير الصحفية .

ورغم أن اتحاد الكرة المصري لم يضغط على كوبر ، بعدم تحميله مسئولية نتائج المنتخب الاي سيحققها في بطولة أمم إفريقيا القادمة ، نظراً لقلة خبرات لاعبي الفراعنة في الجيل الحالي ، لكن المدرب الأرجنتيني قد يغادر صفوف الفراعنة عقب البطولة ، وستكون النتائج عاماً حاسماً في هذا الصدد .

وينص تعاقد كوبر مع اتحاد الكرة ، على أن يسدد الأرجنتيني مبلغاً وقدره 145 ألف دولار ، يمثل قيمة شهرين من راتبه وذلك حال رحيله عن تدريب الفراعنة قبل انتهاء مدة تعاقده في عام 2018 أي بعد انتهاء بطولة كأس العالم 2018 بروسيا .

يذكر أن كوبر سيعقد غداً مؤتمراً صحفياً ، سيتحدث فيه عن المباراة الودية التي ستقام يوم الأحد المقبل أمام تونس باستاد القاهرة الدولي ، في نهاية استعداده للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا . سم ستغادر بعثة المنتخب القاهرة يوم 13 يناير متوجهة إلى الجابون ، على أن تكون أولى مواجهات الفراعنة في البطولبة يوم 17 يناير أمام منتخب مالي .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *