الرئيسية / اخبار الرياضة / اتحاد الكرة يطرح تذاكر ودية مصر وتونس استعداداً لأمم إفريقيا
لهيطة يكشف عن موعد الإعلان عن قائمة المنتخب لأمم إفريقيا
منتخب مصر " صورة أرشيفية "

اتحاد الكرة يطرح تذاكر ودية مصر وتونس استعداداً لأمم إفريقيا

قام مجلس إدارة اتحاد الكرة بطرح تذاكر ودية مصر وتونس ، والتي ستقام يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي ، في ختام استعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون ، والتي ستقام من 14 يناير الجاري وحتى 5 فبراير المقبل .

وخصص الاتحاد 3 منافذ بيع لتذاكر المباراة الودية ، ستكون في مقر نادي الزمالك بميت عقبة والنادي الأهلي في الجزيرة ، بالإضافة إلى منفذ استاد القاهرة . وبالنسبة لأسعار التذاكر وفقاً لما اتفق عليه أعضاء اتحاد الكرة مع الشركة المنظمة وصاحبة حقوق المباراة “تيلي سيرف” ، فإن سعر التذكرة الموحدة للدرجتين الثانية والثالثية سيكون بقيمة 50 جنيهاً ، في المباراة التي ستشهد حضور 10 آلاف مشجع بعد الموافقة الأمنية .

وسيعقد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني غداً ، مؤتمراً صحفياً للحديث عن ودية مصر وتونس بالإضافة لآخر تجهيزات الفراعنة للبطولة . وقد استقر الاتحاد على أن يقوم بإخراج المباراة ، طاقم إخراج من دولة إسبانيا سيقوده المخرج خوان فيجيروا .

وبالنسبة للطاقم التحكيمي للمباراة التي ستعقد في تمام الساعة السادسة مساءاً ، فسيكون إماراتياً بقيادة الحكم يعقوب يوسف الحمادي . وسيصل الطاقم التحكيمي إلى القاهرة غداً ، على أن يعود للإمارات مساء يوم الإثنين المقبل . وسيعاون الحامدي تحكيماً كلا أحمد الراشد مساعداً أول وجاسم عبد الله مياعداً ثانياً ، والمصري محمود بسيوني حكماً رابعاً .

وعقب خوض المنتخب لوديتهم أمام نسور قرطاج ، فسيواصلون التدريبات بالمعكسر المقام حالياً بأحد فنادق القاهرة ، ثم سيسافر إلى الجابون يوم 13 يناير لخوض منافسات البطولة . ويقع المنتخب في المجموعة الرابعة بأمم إفريقيا ، والتي تضم منتخبات أوغندا ومالي وغانا ، على أن تكون أولى مواجهاته بالمجموعة يوم 17 يناير أمام منتخب مالي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *