الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد حلمي يضع اليوم خطة الاستعداد للسوبر المصري مع جهازه المعاون
محمد حلمي المدير الفني لفريق الزمالك

محمد حلمي يضع اليوم خطة الاستعداد للسوبر المصري مع جهازه المعاون

يعقد اليوم محمد حلمي المدير الفني لفريق الزمالك ، جلسة مع أفراد جهازه المعاون ، من أجل وضع خطة الإعداد للفريق في المرحلة المقبلة ، بعد أن تم الاستقرار بشكل رسمي على تشكيل الجهاز . وسيقوم حلمي بتجهيز الأبيض لمباراته الهامة المقبلة ، أمام الأهلي في كأس السوبر المصري والتي ستقام يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات . وكان حلمي قد تعهد بأنه سيعتزل التدريب ، حال الهزيمة من الأهلي في لقاء السوبر .

وستشهد الجلسة أيضاً تواجد أحمد مرتضى منصور عضو جلس إدارة النادي والمشرف على فريق الكرة ، لبحث البرنامج الإعدادي للفريق ، والذي سيعود لاعبوه لاستئناف التدريبات غداً السبت ، عقب الراحة السلبية التي منحها لهم الجهاز بعد لقاء القمة أمام الأهلي والتي استمرت أكثر من إسبوع .

ويتمرن اللاعبون خلال فترة توقف مسابقة الدوري المصري الممتاز ، حيث مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون ، والتي ستقلام في الفترة من 14 يناير الجاري وحتى 5 فبراير المقبل . وسيتم تجهيز تقرير طبي شامل عن الإصابات التي لحق بصفوف الفريق ، وبخاصة لاعبيه ستانلي وأيمن حفني .

وبالنسبة لمعسكر الفريق خلال فترة توقف الدوري ، فيبقى الأقرب هو موافقة النادي على المشاركة في الدورة الودية بالمغرب وةالتي ستعقد أواخر الشهر الجاري . وكان مرتضى منصور رئيس النادي قد تلقى دعوة من نادي الدفاع الحسني الجديدي ، للمشاركة في دورة ودية احتفالاً بذكرى إنشاء النادي ، على أن تضم ناديي وفاق سطيف الجزائري والنجم الساحلي التونسي .

وسيستقر حلمي في اجتماع اليوم ، على عناصر الفريق للفترة المقبلة ، بالإضافة لتحديد الملامح النهائية للقائمة الإفريقية ، بعدما ينتهي من استبعاد العناصر التي من المقرر رحيلها عن النادي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية . ويعد أبرز المرشحين للخروج من قائمة الأبيض الرباعي أحمد دويدار ، إسلام جمال ، إيمانويل مايوكا ورمزي خالد ، ولكن مجلس إدارة النادي لم يحسم حتى الآن مصيرهم من الميركاتو .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *