الرئيسية / اخبار التقنية / تحديث الفيس بوك 2016 للاندرويد والمزايا الجديدة لمستخدميه
الاندرويد
تحديث الفيس بوك

تحديث الفيس بوك 2016 للاندرويد والمزايا الجديدة لمستخدميه

نقدم لكم المزايا الجديدة التى يقدمها تحديث الفيس بوك 2016 لمستخدمى الأندرويد مجانا والذى يوفر إمكانية التواصل بشكل اسهل مع الأهل الأقارب والأصدقاء فقط من خلال الإتصالا بشبكة الإنترنت .

وكشفت شركة فيس بوك الأمريكية عن إطلاقها ميزة جديدة فى التحديث الجديد لتطبيق فيس بوك وهى صندوق بريد موحد ، حيث يتيح للشركات ربط جميع حساباتها على الشبكة الاجتماعية وماسنجر وانستجرام ، وذلك لتسهيل التواصل بين هذه الخدمات الثلاثة وجمع رسائلهم المختلفة فى مكان واحد.

كما تتيح ميزة ” البريد الموحد ” للمستخدمين سهولة عرض المعلومات الأساسية أثناء التفاعل مع الشركات ، فبمجرد الضغط على اسم الشخص سوف تظهر البيانات الخاصة به ، ويمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه الميزة الجديدة من خلال تحميل تطبيق Page Manager حيث ستصل للأجهزة المحمولة خلال الأسابيع المقبلة.

وأطق فيس بوك فى تحديثه الجديد ميزة جديدة تحمل اسم Instant Verification على أداة Account Kit الخاصة بها , والتى تسمح  للمستخدمين تسجيل الدخول إلى تطبيقات الأندرويد الأخرى ببساطة عن طريق رقم هاتفهم دن الحاجة إلى إنتظار رسالة تفعيل .

حيث يسعى فيس بوك أن يجعل من السهل على المستخدمين تسجيل الدخول إلى جميع التطبيقات الأخرى الموجودة على هواتفهم الذكية الأندرويد دون الحاجة إلى الانتظار لتصل رسالة .

وأكدت شركة فيس بوك إن الاختبارات الأولية أظهرت معدل نجاح بنسبة 97 ، وأوضحت أن هذه الميزة الجديدة لا تسمح بمشاركة أى بيانات إضافية مع التطبيق.

يذكر أن شركة فيس بوك لديها خطط كبيرة لتطويرها وجذب عدد أكبر من المستخدمين لمشاهداتها والتفاعل معها ، حيث ترغب فى الإستفادة  بشكل مادى من تلك الخدمات التى توفرها والتى على رأسها  الإعلانات، خاصة فى ظل وجود خدمات مشابهة على مواقع آخرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *