الرئيسية / تطبيقات / تنزيل واتس اب بلس الجديد لإجراء المحادثات الفورية مجانا Download Whatsapp
تنزيل واتس اب
جوجل بلاى

تنزيل واتس اب بلس الجديد لإجراء المحادثات الفورية مجانا Download Whatsapp

يعد تنزيل واتس اب بلس Whatsapp Plus من أهم برامج المحادثات الفورية التى يتم تنزيلها على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد وأنظمة التشغيل الآخرى .

وسوف نتابع معاً طريقة تنزيله من على رابط تحميل من متجر جوجل بلاى والمزايا التى يوفرها لمستخدميه فى هذا المقال , تابعونا

وقد أعلنت شركة فيس بوك الامريكية عن تغييرات هامة للغاية فى سياسة الخصوصية الخاصة بتطبيق واتس آب التابع لها ، حيث سوف يبدأ تطبيق التراسل الفورى الذى استحوذت عليه فيس بوك عام 2014 فى مبادلة أرقام الهواتف الخاصة بمستخدميها ومعلومات استخدامهم للتطبيق مع فيس بوك كجزء من محاولة الاستفادة من تلك البيانات فى الإعلانات.

ويعد هذا التغيير هو الأول من نوعه الذى يحدث منذ استحواذ فيس بوك على تطبيق واتس آب ، وهى خطوة كان يخشاها المستخدمون طوال الفترة الماضية بسبب الخصوصية .

وخلال الفترة القليلة القادمة سوف يطلق تطبيق واتس آب مجموعة من المزايا الجديدة التى كان يتمناها المستخدمون حول العالم ، والتى سوف تسمح للمستخدمين بتعديل ومسح الرسائل المرسلة ، وهى ميزة متاحة بالفعل على خدمة البريد الإلكترونى التابعة لشركة جوجل “جى ميل”.

هذا وقد أظهرت الميزة الجديدة التى تحمل اسم 2.17.1.869 على هواتف آيفون إتاحة التطبيق بعدد من اللغات الجديدة ، بالإضافة إلى المزايا التى تساعد المستخدم فى إدارة المحادثات الجماعية بشكل أفضل وأكثر سهولة .

الجدير بالذكر أن واتس آب يعد من أهم التطبيقات الخاصة بالمراسلة الفورية فى العالم ، إذ يضم أكثر من مليار مستخدم نشط شهريا وقد شهد العديد من المزايا لكافة المستخدمين  فى مختلف دول العالم .

والآن يمكنكم القيام بتحميل واتس اب بلس من خلال متجر جوجل مجان من خلال النقر على الرابط التالى من هنـــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *