الرئيسية / تطبيقات / تحميل Messenger على الهواتف الذكية لإجراء المكالمات المجانية
فيس بوك موبايل مسنجر
تطبيق الدردشة

تحميل Messenger على الهواتف الذكية لإجراء المكالمات المجانية

يأتى تحميل Messenger فى مقدمة تطبيقات التراسل الفورى التى يتم تحميلها من قبل مستخدمى الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد وأنظمة التشغيل الآخرى .

حيث يعد تطبيق Messenger من أهم التطبيقات والأكثر تحميلاً على الهاتف الذكية والتى تمكن المستخدمين من إجراء المحادثات الفورية والمكالمات المجانية دون أى رسوم إضافية .

ويتيح تطبيق فيس بوك ماسنجر ميزة جديدة ومفيدة للمستخدمين وهى تقديم اقتراحات حول القضايا والموضوعات التى يمكنهم التحدث بها مع أصدقائهم، .

وسوف يتم تقديم هذه الميزة بإسم Conversation Topics الاقتراحات بناء على نشاط المستخدم على صفحته الرئيسية على فيس بوك مثل فيلم قام بمشاهدته مؤخرًا أو حدث ينوى الذهاب إليه.

كما سوف يظهر قسم كامل مخصص لموضوعات المحادثات على الشاشة الرئيسية لتطبيق ماسنجر ، وتظهر قائمة عرض للأصدقاء ، تتضمن نشاطهم فى الآونة الأخيرة ووقت استخدامهم للتطبيق جنبًا إلى جنب الأماكن التى قاموا بزيارتها مؤخرًا .

هذا بالإضافة إلى الموسيقى التى استمعوا إليها والأحداث التى يخططون للذهاب إليها , وقد تم إطلاقها بشكل اختبارى ووصلت إلى عدد قليل من المستخدمين ليستمتع بها جميع مستخدمى التطبيق خلال الأسابيع المقبلة .

كما أطلقت شركة فيس بوك ميزة “الرسائل السرية” والتى  تسمح للمستخدمين بالتبديل إلى ميزة “المحادثات سرية” المتاحة داخل الإعدادات .

وتضمن هذه الميزة محادثات مشفرة enable end-to-end encryption، بشكل يضمن عدم قدرة أى شخص من التجسس على المحادثات وهو ما يتيح لهم مزيد من تشفير الرسائل بين المستخدمين.

كافة هذه المزايا تأتى بالإضافة غلى مزايا إجراء المكالمات الصوتية والمرئية والدردشة الكتابية أيضاً مجانا فقط من خلال إستخدام المستخدم الإتصالا بشبكة الإنترنت .

فالآن يمكنكم القيام بتحميل Messenger من خلال النقر على الرابط التالى من هنـــــــــا , ,تجربة أجدد المزايا التى يقدمها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *