الرئيسية / اخبار العالم / اخبار سوريا اليوم الجمعة 6/1/2017 : مقتل 24 شخصا إثر إشتباكات عنيفة نشبت بين قوات النظام والمعارضة السورية
الجيش السوري
اخبار سوريا

اخبار سوريا اليوم الجمعة 6/1/2017 : مقتل 24 شخصا إثر إشتباكات عنيفة نشبت بين قوات النظام والمعارضة السورية

ننشر لكم اخر اخبار سوريا اليوم الجمعة الموافق 6/1/2017 حيث إشتملت على مقتل 24 شخصا إثر قصف واشتباكات بين قوات النظام والمعارضة فى أنحاء متفرقة من سوريا خلال الـ24 ساعة الماضية .

وحاءت التفاصيل التى أعلنت عنها لجان التنسيق السورية فى التالى :

مقتل 24 شخصا إثر إشتباكات عنيفة نشبت بين قوات النظام والمعارضة السورية

أعلنت لجان التنسيق السورية , صباح اليوم الجمعة , عن نشوب إشتباكات بين قوات النظام والمعارضة السورية فى أنحاء متفرقة من سوريا وأسفرت عن مقتل 24 شخصا .

وأضافت لجان التنسيق أن من بين القتلى هناك ثلاثة  أطفال و ثلاثة سيدات ,  مشيرة إلى أن هناك مواصة للقصف الجوى والمدفعى على قرى وبلدات ريف دمشق وسط اشتباكات عنيفة بين قوات النظام ومسلحى المعارضة السورية .

و فى السياق ذاته فقد أكدت اللجان على أن مناطق فى ريف دير الزور وريفها الغربى قد تعرضت إلى قصف جوى من قبل قوات النظام السورى .

يذكر أن الإعلام السورى قد أعلن فى وقت سابق عن مقتل  عدد من مسلحى المعارضة السورية فى ريف إدلب ، هذا بالإضافة إلى نشوب إشتباكات بين قوات النظام وداعش على سور مطار دير الزور العسكرى .

كما تم الإعلان عن مقتل 20 مسلحا من عناصر تنظيم داعش إثر مواجهات نشبت مع مسلحى المعارضة المدعومين من العاصمة التركية أنقرة على مشارف مدينة الباب و ريفها فى ريف حلب.

و أضاف الإعلام السورى  أنه قد تم قصف أكثر من 74 هدفا للتنظيم فى مدينة الباب من أجل تمهيد الطريق أمام مسلحى المعارضة , بالإضافة إلى اقتحامها وإخراج مسحلى داعش منها نهائياً .

و من المعروف أن هناك العديد من الإشتباكات تشهدها الأراضى السورية بين قوات المعارضة والنظام السورى مما يسفر عن مقتل عدد من الجانبين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *