الرئيسية / اخبار العالم / اخر اخبار حافز اليوم الجمعة 6/1/2017 : البوابة الوطنية للعمل تنتهى من نقل بيانات المستفيدين اليها
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخر اخبار حافز اليوم الجمعة 6/1/2017 : البوابة الوطنية للعمل تنتهى من نقل بيانات المستفيدين اليها

نتابع اخر اخبار حافز اليوم الجمعة الموافق 6/01/2017 حيث تضمنت تأكيد البوابة الوطنية للعمل على الإنتهاء من نقل كافة بيانات المستفيدين إليها , فى إطار العمل على تسهيل ما يرغب به المستفيدين .

وإشتملت التفاصيل التى تم الإعلان عنها من خلال الموقع الرسمى لطاقات ما يلى :

البوابة الوطنية للعمل تنتهى من نقل بيانات المستفيدين اليها

أقر وزير العمل السعودى بازدياد نسبة البطالة بين النساء ، معترفاً بأنها وصلت إلى 32 في المئة خلال العام الماضي ، وأعرب عن كونها تشكل هاجساً كبيراً لدى الوزارة للقضاء عليه .

لافتاً إلى أن نسبة مشاركة المرأة في قوة العمل الوطنية لا تتجاوز 17 في المئة وهي نسبة ضئيلة جداً تعمل الوزارة خلال الفترة الراهنة من العام الجديد على رفعها للإستفاده مما يمكن أن تقدمه المرأة فى المجتمع السعودى .

وأعلنت البوابة الوطنية للعمل طاقات من خلال موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت أنه قد تم الانتهاء من نقل كافة البيانات والمعلومات الشخصية لكل المستفيدين من نظام حافز الى البرنامج الجديد طاقات , والذي يعتبر احدث نظم التوظيف الالكترونية ومكافأة الجدية للعمل ,وكذلك كل مشتركي برامج دعم التوظيف والتدريب.

ويجب على مشتركي نظام حافز القيام بتسجيل الدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات الجديدة , حيث يقوم بتسجيل الدخول بنفس الاسم وكلمة المرور السابقة (في نظام حافز) .

إلا أن هناك مشكلة في موقع البوابة الوطنية للعمل طاقات وهي انه هناك عدد كبير ممن نجحت معهم عملية التسجيل والانتقال من حافز الى طاقات عندما يحاولون تسجيل الدخول يتبين بأن هناك خطأ في البيانات وأيضا هي مشكلة نظام موقع طاقات.

والحل يكمن بتحميل اخر اصدار من متصفح جوجل كروم, ومن ثم حذف ملفات الكوكيز من المتصفح وبعد ذلك الانتظار 24 ساعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *