الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الجمعة 6/1/2017 : قوات التحالف العربى تشن 20 غارة جوية وتتمكن من تدمير منصة إطلاق صواريخ باليستية للحوثيين
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الجمعة 6/1/2017 : قوات التحالف العربى تشن 20 غارة جوية وتتمكن من تدمير منصة إطلاق صواريخ باليستية للحوثيين

ننشر اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة الموافق 6 من شهر يناير الجارى لعام 2017 التى تضمنت قيام قوات التحالف العربى , الذى تقوده المملكة العربية السعودية , بشن 20 غارة جوية ودمرت منصة إطلاق صواريخ باليستية وآليات عسكرية فى منطقة كهبوب شرق باب المندب للحوثيين.

وركزت الصحف والمواقع العربية على التفاصيل التالية :

قوات التحالف العربى تشن 20 غارة جوية وتتمكن من تدمير منصة إطلاق صواريخ باليستية للحوثيين

صرح مصدر عسكرى يمنى , صباح اليوم الجمعة , بأن قوات التحالف العربى , التى تقودها المملكة العربية السعودية , قد تمكنت من تدمير منصة إطلاق صواريخ باليستية للحوثيين .

هذا بالإضافة إلى تدمير العديد من الآليات عسكرية فى منطقة كهبوب شرق باب المندب بواسطة 20 غارة جوية شنتها مقاتلات التحالف العربى على عدة مناطق باليمن خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأضاف المصدر اليمني العسكرى أن الغارات قد ركزت على عدد من المواقع التى تخضع لسيطرة الميليشيات الحوثية وتعزيزات تابعة لهم فى كل من محافظتى صعدة ولحج .

مضيفا إلى أن الغارات الجوية استهدفت أيضا عدد من مواقع الحوثيين فى مديرية ذباب التابعة لمحافظة تعز ومعسكر العمرى , مما يعنى أن القوات الحوثية قد تمكنت من دحر الحوثيين فى عدد من المواقع الاستراتيجية لها .

وأوضح أن هذه المعارك قد أسفرت عن سقوط عدد من الحوثيين من بينهمقتلى وجرحى , كما ترد الميليشيات الحوثية قصف أحياء المدينة وقنص المدنيين فى عدد من المناطق،.

مما أسفر عن مقتل طفلة وإصابة أخرى برصاص قناص من الميليشيات الحوثية , وذلك أثناء عودتهما من المدرسة فى شارع الثلاثين غربى تعز.

ومن المعروف أن قوات التحالف العربى تقوم بدحر الميليشيات الحوثية فى عدد من المناطق بالأراضى اليمنية حتى تتمكن من القضاء على تواجدهم وتحرير البلاد منهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *