الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الجمعة 6/1/2017 : مرتضى يعقد اجتماعاً بسبب عودة الاستبدال وينتقد كوبر بسبب باسم مرسي
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 6/1/2017 : مرتضى يعقد اجتماعاً بسبب عودة الاستبدال وينتقد كوبر بسبب باسم مرسي

نقدم لكم أخبار الزمالك اليوم ، والتي نستعرض فيها آخر تصريحات مرتضى منصور رئيس النادي ، بخصوص قرار اتحاد الكرة بعودة نظام الاستبدال ، بالإضافة لحديثه عن هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني ومهاجم الفريق باسم مرسي .

مرتضى يعقد اجتماعاً بسبب عودة الاستبدال

أعلن مرتضى منصور رفضه التام لقرار الاتحاد المصري لكرة القدم ، بالعودة لنظام الاستبدال في قوائم الأندية خلال شهر يناير الجاري . وكان الاتحاد قد أقر الاستبدال في ظل رفض عدد من الأندية له ، ولكنه أعاده بحد أقصى استبدال لاعبين لكل فريق . وأبدى مرتضى غضبه من قرار الاستبدال ، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “مساء الأنوار” على قناة ON Sport” .

وأوضح إن عودة الاستبدال تمثل مخالفة للقوانين واللوائح ، التي استهلت بها الأندية منافسات الدوري . وأشار مرتضى إلى أن تفاجأ بالقرار ، والذي خرج بعد اجتماع تم بين أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لم يكن يعلم بحدوثه . واختتم حديثه بأته سيعقد اجتماعاً مع أعضاء محلس إدارة الزمالك ، سيتم خلاله إصدار بيان لرفض القرار الذي اتخذه اتحاد الكرة .

مرتضى ينتقد كوبر بسبب باسم مرسي

وتطرق مرتضى في مداخلته الهاتفية لرأيه في استبعاد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني ، لمهاجم الزمالك باسم مرسي من قائمة الفراعنة التي ستخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون ، والتي ستعقد في الفترة من 14 يناير وحتى 5 فبراير .

وأكد مرتضى في تصريحاته أن استبعاد باسم لم يكن لسبب فني ، بل بسبب موقف كوبر من اللاعب عقب مباراة المنتخب الأخيرة أمام غانا في ثاني جولات مجموعته الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، والتي فاز فيها المنتخب بهدفين دون رد .

وانتقد مرتضى اختيارات كوبر لقائمة لاعبي المنتخب ، مشيراً إلى أن بها العديد من المجاملات ، متسائلاً كيف يتم اختيار مهاجم الأهلي مروان محسن في الوقت الذي لم يسجل فيه مع فريقه سوى هدف واحد فقط . وتمنى مرتضى تواجد لاعبي الزمالك دونجا والونش بالإضافة إلى باسم مرسي في القائمة ، ومن الأهلي الثنائي وليد سليمان ومؤمن زكريا .

الإسبوع المقبل يشهد توقيع باسم مرسي على عقود التجديد رسمياً

يترقب مسئولي الزمالك الإسبوع المقبل لتجديد عقد باسم مرسي ، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري . وكان مسئولي الأبيض قد أنهوا مفاوضاتهم مع اللاعب ، بعدما عقدوا عدة جلسات للاتفاق على تفاصيل التعاقد الجديد ليتبقى فقط التوقيع الرسمي . وكشفت بعض المصادر الصحفية أن باسم سيتقاضى سنوياً 4 ملايين جنيه ، على أن تصبح 3 ملايين و200 ألف جنيه عقب خصم قيمة الضرائب ، ليكون المقابل المادي للتعاقد هوو نفس قيمة العقد الحالي للاعب .

وسيعطي الزمالك مقدم عقد باسم الجديد البالغ مليون و600 ألف جنيه ، والذي استطاع المسئولون توفيره عبر عوائد اشتراكات أعضاء الجمعية العمومية للنادي ، لتنتعش خزينة القلعة البيضاء تعويضاً عما تم من الحكم الصادر بالحجز على أصدرة النادي في في البنوك ، والذي ناله رئيس النادي الأسبق ممدوح عباس ، وتسبب في العديد من الأزمات للنادي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *