الرئيسية / اخبار الرياضة / صور نجم برشلونة السابق كارليس بويول أثناء زيارته للأهرامات
صور بويول فى الأهرامات
بويول وزوجته فى زيارة لتنشيط السياحة فى مصر

صور نجم برشلونة السابق كارليس بويول أثناء زيارته للأهرامات

فى إطار الحملات التى تنظمها وزارة السياحة المصرية من أجل عودة النشاط السياحى للبلاد بعد تأثره كثيرا فى فترة ما بعد ثورة 25 يناير وما شهدته الدولة من تدهور فى العديد من قطاعاتها ، كانت هناك دعوة من الوزارة لنجم الكرة الإسبانية وفريق برشلونة كارليس بويول لزيارة مصر وأهم معالمها السياحية . وبالفعل لبى اللاعب الدعوة وأتى لتلك الزيارة التنشيطية للسياحة مصطحبا فيهها زوجته فانسيا لورينزو . حيث أكدت السلطات المصرية أن بويول يهتم كثيرا بمصر ويريد زيارتها ومن هنا جاءت الدعوة التى اهتمت بها العديد من الوسائل الإعلامية فى مختلف الدول ، لتترك انطباعا طيبا عن مصر .

الزيارة كان مخصص لها برنامجا مميزا ، حيث قام بويول مع زوجته بزيارة الأهرامات وتمثال أبو الهول بالجيزة ، حيث أبدى انبهاره بهما واهتمامه الشديد بالآثار المصرية . وقد تجولا فى المنطقة وركبا الجمال وتم التقاط العديد من الصور لتمثل الزيارة خير دعاية لمصر . ليس هذا فحسب بل أيضا قام طارق توفيق وهو المشرف العام للمتحف المصرى باصطحاب الإثنين لزيارة موقع المتحف والمعامل الخاصة بالترميم بداخله والذى لم يتم افتتحاه رسميا بعد ، وقد أكد توفيق أن بويول كان سعيدا بما شاهده فى المتحف الذى ستنتهى أعماله للافتتاح فى شهر مايو من عام 2018 . وأضاف توفيق أن السلطات تتعى تماما بوبجود مشجعين لبويول مشيرا إلى أن تواجده فى مصر فرصة أيضا لمحبيه كى يروه .

من المقرر أن تختتم زيارة بويول يوم غد السبت حيث سيغادر القاهرة بعد عقد مؤتمر صحفى حول الزيارة ، وعن نهائى السبت المثير بين أتليتكو مدريد وريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا فسيراه ليس فى الاستاد وإنما عبر التلفاز .

وهذه هى صور اللاعب خلال الزيارة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *