الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 6/1/2017 : الفريق يختتم استعداداته لمباراة غرناطة و3 لاعبين في تشكيل يويفا لعام 2016
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 6/1/2017 : الفريق يختتم استعداداته لمباراة غرناطة و3 لاعبين في تشكيل يويفا لعام 2016

يختتم اليوم فريق ريال مدريد استعداداته لمباراة الغد أمام غرناطة بملعب “سانتياجو برنابيو” ، في مباراتهما ضمن لقاءات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري الإسباني . ويعقد زين الدين زيدان المدير الفني للفريق ، مؤتمراً صحفياً سيعلن فيه عن قائمة لاعبيه للمباراة بالإضافة لآخر مستجدات إصابات الفريق .

الملكي على موعد مع رقم جديد أمام غرناطة

يدخل ريال مدريد مباراة غرناطة غداً بمعونيات مرتفعة ، بعدما استطاع الفوز بثلاثية نظيفة على إشبيلية مساء الأربعاء في ذهاب دور الـ16 بيبطولة كأس ملك إسبانيا في المباراة التي أقيمت بعقر داره البرنابيو . ويسعى زيدان لمواصلة سلسلته القياسية بعدم الخسارة طوال 38 مباراة كان آخر أمام إشبيلية .

وحال تمكنه من الفوز على غرناطة فسيصل للمباراة 39 دون هزيمة ، ليعادل رقم غريمه برشلونة صاحب نفس الرقم في كافة البطولات . ومثلما كان الحال في لقاء إشبيلية ، فسوف تغيب العديد من عناصر الفريق الرئيسية أمام غرناطة ، هم المدافعين راموس وبيبي بالإضافة لاستمرار استبعاد جاريث بيل الغائب منذ فترة طويلة بسبب الجراحة . كما لن يتواجد ثنائي الوسط ، ماتيو كوفاسيتش ولوكاس فاسكيز .

ولكن من المتوقع أن تشهد المباراة عودة نجم الفريق كريستيانو رونالدو والذي غاب عن لقاء الكأس ، بالإضافة إلى الفرنسي كريم بنزيما . وتبدو مهمة الملكي (صاحب الـ37 نقطة) في مواصلة الانفراد بصدارة جدول ترتيب الليجا سهلة نظرياً ، كون ضيفه غرناطة يحتل المركز قبل الأخير في الترتيب برصيد 9 نقاط جمعها من فوز وحيد و6 تعادلات .

3 لاعبين من ريال مدريد بتشكيلة يويفا لعام 2016

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” عن تشكيلته المثالية لعام 2016 ، والتي ضمت أبرز وأفضل لاعبي مختلف الدوريات الأوروبية . تم اختيار عناصر التشكيل بناءاً على تصويت المشجعين من جميع أنحاء العالم ، حيث بلغ عدد من شاركوا في التصويت 7 ملايين شخص . وحصد لاعبو ريال مدريد نسبة 24% من التصويت ، في الوقت الذي نال فيه لاعبو برشلونة نسبة 16% .

وبالنسبة لأكثر اللاعبين حصولاً على نسبة تصويت داخل التشكيل ، فكان سيرجيو راموس والذي حظي بتصويت 488 ألف شخص ، يليه كريستيانو رونالدو بـ450 ألف شخص ، ثم نجم برشلونة ميسي في اللمركز الثالث بتصويت 418 ألف شخص .

وهذه هي التشكيلة المثالية التي نشرها اليويفا عبر موقعه الرسمي :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *